تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

برنامج جورج كروز (8 دقائق في الصباح من اجل بطن رشيق )

الصورة الرمزية روح حلوه
روح حلوه
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-28-2009, 01:56 AM
#7
[align=center]
اليوم الرابع
يوم الجزء السفلي


التمرين الاول

اسفل الظهر

ارقد وبطنك علي الارض وساقاك مستقيمين وذراعك ممدودين امامك مثل سوبر مان عندما يطير في الهواء – ازفر اثناء رفع ذراعيك و ساقيك معا بشكل متزامن بمقدار 4 بوصات تقريبا عن الارض

اذا بدأت تشعر بوخذ في اسفل ظهرك فركز علي اطالة العمود الفقري عن طريق مد اطراف اصابع اليد و القدمين – احرص ان يظل رأسك في وضع متوازن محايد بينما تنظر للامام - حافظ علي هذا الوضع لمدة دقيقة ثم انتقل للتمرين الثاني




التمرين الثاني

وضع اسناد الظهر علي الحائط

العضلة الرباعية في مقدم الفخذ

قف مع وضع قدميك تحت وركيك مباشرة بينما رأسك وكتفيك و ظهرك تستند جميعا الي الحائط حرك قدميك للامام ببطء بينما تثني ركبتيك منزلقا لاسفل بقدر ما تستطيع وانت مستند الي الحائط بدون ان تجعل ردفيك تحت مستوي ركبتيك – حافظ علي هذا الوضع لمدة دقيقة بينما تتنفس بشكل طبيعي – ثم انتقل الي التمرين الثالث




التمرين الثالث

دفع الحائط مع رفع اوتار باطن القدم – اوتار باطن الركبة

1- قف علي بعد واحد قدم تقريبامن الحائط مع وضع قدميك مباشرة تحت وركيك – ضع يديك علي الحائط لحفظ اتزانك – راجع وضع جسدك – احرص علي ان يكون ظهرك مستقيما ومستويا و عضلات بطنك قوية ومشدودة و كتفاك مسترخيتان بعيدا عن اذنيك

2- ازفر بينما ترفع قدميك اليمني بأتجاة ردفك الايمن – توقف بمجرد ان تصنع زاوية قدرهاا 90 درجة حافظ علي هذا الوضع لمدة 30 ثانية بينما تتنفس بشكل طبيعي ثم بدل ساقيك لمدة 30 ثانية اخري

- ثم انتقل للتمرين الرابع




التمرين الرابع

الوقوف على اطراف القدم

1- قف وقدماك تحت وركيك مباشرة - ازفر بينما ترفع كعبيك علي مشطي قدميك – ضع يدا واحدة علي كرسي ثابت او حائط من اجل التوازن – تخيل انك ترتدي حذاء ذا كعب مرتفع جدا – حافظ علي هذا الوضع لمدة دقيقة واحدة بعد ذلك ارجع الي التمرين الاول الي الرابع مرة اخري و بكذا نكون انتهينا من تمارين اليوم


اليوم الخامس
اعدة تمرينات يوم البطن
اليوم السادس
يوم تنظيف الجسم
اليوم السابع
راحه
[/align]
الصورة الرمزية روح حلوه
روح حلوه
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-28-2009, 02:05 AM
#8
[align=center]
المستوى الثالث

اليوم الاول
يوم البطن

الحركه الاولى



زفير مع شفط البطن للداخل مع ثبات لـ 3 ثواني ثم زفير مع ثبات لـ 3 ثواني لمدة دقيقة


الحركه الثانيه



زفير ثم ثبات على الوضعية ب لـ 3 ثواني ثم شهيق عند الوضعية أ لمدة دقيقة


الحركه الثالثه



زفير ثم اخفضي ساقيك ببطء ، ثم شهيق وعودة يمين ويسار لمدة دقيقة


الحركه الرابعه



زفير ثم ميلان للخلف مع ثبات لمدة دقيقة
[/align]
الصورة الرمزية روح حلوه
روح حلوه
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-28-2009, 02:08 AM
#9
اليوم الثاني
يوم الجزء العلوي

الحركه الاولى


شهيق ثم ثني المرفقين وخفض الصدر مع شد البطن ، ثم زفير مع دفع نفسك للأعلى لمدة دقيقة

الحركه الثانيه



زفير مع رفع الكرة ثم شهيق لخفض الكرة لمدة دقيقة


الحركه الثالثه


زفير مع رفع الكرة ثم شهيق لخفض الكرة لمدة دقيقة


الحركه الرابعه


شهيق مع ثني المرفقين ببطء ثم زفير للعودة مدة دقيقة
الصورة الرمزية روح حلوه
روح حلوه
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-28-2009, 02:13 AM
#10
[align=center]
اليوم الثالث
اعادة حركات يوم البطن

اليوم الرابع
يوم الجزء السفلي

الحركه الاولى



اجعل جسمك مستقيما ثم خذي شهيقا بينما تخفضين جذعك في اتجاه الكرة بمجرد ان يصل جذعك للكرة اطلق زفير للعودة


الحركه الثانيه



شهيق عند ثني الركبة بمقدار 90 درجة ، ثم زفير للعودة لمدة دقيقة


الحركه الثالثه



ثبات لمدة قيقة


الحركه الرابعه



زفير مع رفع عقبة الرجل ، ثم زفير لمدة 30 ثانية لكل ساق
اليوم الخامس
اعادة حركات يوم البطن
اليوم السادس
يوم تنظيف الجسد
[/align]
الصورة الرمزية نور الإيمان
نور الإيمان
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-28-2009, 03:25 PM
#11
[glow=66ffff]
ماشاء الله عليكى ياروح


موضوع ممتاز ومفيد جدا


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/glow]
الصورة الرمزية sara_kor
sara_kor
وردة مبدعة
قديم 03-29-2009, 03:15 AM
#12
[align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.rjeem.com/forum/mwaextraedit2/backgrounds/1.gif');background-color:sandybrown;border:7px outset teal;"][cell="filter:;"][align=center]
الله يعطيكى العافيه والله تمارين جميله جدا ويارب اعملها
[/align]
[/cell][/table1][/align]
اضافة رد

العلامات المرجعية

برنامج جورج كروز (8 دقائق في الصباح من اجل بطن رشيق )


« **نادي الخاص بمجموعة ريلينا** القدا علي السمنة باسهل الطرق منقول »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة جورج كروز فروحة ام عموري الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 04-15-2014 09:15 AM
برنامج جورج كروز (8 دقائق في الصباح من اجل اوراك وافخاذ نحيفه) روح حلوه تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 51 05-03-2012 07:16 AM
أنظمة جورج كروز .. لجسم صحيّ ونحيل تريآق ديزاين =] أنظمة و برامج الرجيم 11 01-04-2012 02:17 AM
لِــ [ أَجلي ] ~ ـــــــــــ :نظام جورج كروز : الرشيقة المتألقة أرشيف رجيم 4 06-18-2010 04:09 PM
من جرب كتاب جورج كروز جوري الحلوة مسجات الجوال 4 02-06-2010 08:29 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:03 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل