مجتمع رجيمالنقاش العام

عـــندما يبـــتعد عنـــك اغـــلى انســـان مــــاذا تـــفعـــــل ؟؟









عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك
تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه..

عندما يبتعد عنك من احببته وتعلقت به وبنيت عليه الامال

لدرجه الجنوون ماذا تفعل وكيف تتصرف ؟؟؟؟؟؟؟


هل تستسلم بكل سهوله ؟؟؟؟؟؟؟؟



عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد في هذا

الزمان من يمد لك يد العون..

عندما تجدالجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي احببته وتقبلته..

وتكتشف ان هذا الشخص ليس ملكك وانما اصبح ملك غيرك..
وانه فرط بحبك بكل سهوله ونسي كل الحب والايام الحلوه
اللتى كانت تجمعكم
ورماك بكل سهوله وابتعد

كيف تتصرف هل تستسلم ؟؟؟؟؟


عندما تصبح حياتك دموع وبكاء واحزان ويصبح الطريق امامك مسدود..

عندما تفقد الامل في الجميع..

عندما لا تستطيع ان تعرف مشاعر الاخرين تجاهك..

عندما تجد نفسك وحيدا وانت في اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل ..؟؟


ارجو منكم بان تطلقوا العنان
لعقولكم وتفتحوا ابواب قلوبكم .

لكي نتحاور مع بعضنا البعض


منقول لجمال الموضوع
[bor=ffff00]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

انا ضد الاستسلام لاى سبب

فلابد دائما ان لا نفقد الامل

فهذا ما علمناة ديننا الحنيف

ولنكن اقوياء مهما كانت المصاعب

فالمثل يقول (الضربة اللى متموتكش تقويك )
[/bor]
[align=center]شعور قاسى جدا ومؤلم
ممكن فى الاول احس بالعجز واليأس والاستسلام
بس بعد كده حرجع لنفسى تانى واستعين بالله وححاول اتأقلم على الوضح الحالى لحد ما انسى
[/align]
في بداية حياتي كنت ابكي وانهار واحس هموم الدنيا فوق راسي
لكن
علمتني الدنيا رغم صغر سني إني أكون بعد الله سبحانه وتعالى أول معين لنفسي وطبيب جروحي واول من يحفر قبر همومي ومشاكلي واوجاعي كي لايعلم بها الناس ولا أوذي بها من يهمهم أمري
ربي هو ملاذي وملجأي من يملك أمري وأمور غيري
فلماذا لغيره أشتكي ؟
عندما يبتعد عني اغلا انسان ,,,في البداية سأشعر بان حياتي انتهت لحظة فراقه ,,,
واني لن استطيع ان احيا في الدنيا بدونه ,,
ولكني لن استسلم فهناك ناس كتير احبهم ويحبونني ,,وعندي من اعتني به,,
وعندي من انا كل حياته ,,فالله موجود ,,ولا يوجد خالد في الدنيا ,,ولابد من الفراق ,,,

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية على موضوعك الرائع ,,,
ان تخلى عني هذا الانسان وتركنيييييييييي


فسأنسسساه دون تردد

من باعك بيعه وانسساه

حتى لو كان في البادية صعب بعدين الواحد يتعود
1 2  3  4  5  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مــــاذا , اغـــلى , انســـان , تـــفعـــــل , يبـــتعد , عـــندما , عنـــك , ؟؟