ايقض العملاق الذي بداخلك...

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
كتبت : قصة كفاح
-
هل ترغب في تحقيق كل طموحاتك.. والتغلب على كل إحباطاتك؟ هل تعاني منالحيرة والتردد في اختيار قرارتك؟.. هل ترغب في الشعور بالسعادة التغلبعلى القلق والإكتئاب والشرود النفسي والذهني؟.. هل تدري أن بإمكانك وضعحلولا فورية مشاكلك التنبؤ بمستقبلك الذهني والعاطفي والجسماني والمالي..
إن ذلك بمقدورك إذا استطعت أن ترسم خريطة كاملة لأهدافك.. ووضع أجندة
بأولوياتك على كافة الأصعدة الحياتية.

ويقول أنتوني روبنز مؤلف كتاب "أيقظ قوام الخفية" "Awaken Giant Within" نهض الآن وأمسك بزمام حياتك - وتغلب على مصاعبك وبرسم استراتيجية عقلية للتحكم بعواطفك ووظائف جسمك وعلاقاتك العاطفية وأمورك المالية.. ابتعد عن المخدرات والكحول والكسل ومدمرات الصحة والعقل.

ويقول أولا أن تحديد الأهداف هو الخطوة الأولى لتحويل غير المرئي إلى مرئي وهو سر كل نجاح في الحياة ويقول دونالد كيرتس.. فالإنسان هو ابن أفكاره وخيالاته وأعماله وطموحاته واجتهاده.. فكلما نفكر نكون.. فتحديد الأهداف هو الذكاء.

ثانيا: عليك بأن ترسم أهدافا عالية - على مستوى الإنسانية وتبتعد عن الأهداف الأنانية التافهة قصيرة الأمد لا تحلم فقط بقطعة السكر لكن أحلم بقطعة الألماس الباقية.

ثالثا: عليك بعد تحديد خريطة العمل وخطة السير أن تحدد زمنا لتنفيذ أهدافك بالإضافة إلى العمل المكثف والمجهود الدؤوب لتحقيق الخطة إذا كنت ترغب بالرجيم أو الرشاقة أو الرياضة أو التعلم أو اكتساب أي طموح.

رابعا: عليك بالتمتع بالأمل والتفاؤل والابتعاد عن اليأس والتشاؤم والكسل فمهما طل الليل فإن نور النهار آت لا ريب فيه ومهما كانت الشدة فإن الفرج آت بالقريب..

خامسا: ابتعد عن التسويف والتأجيل في أعمالك ومشاريعك بعدما تبدأ بالعمل. مهما كان عملك صغيرا أو كبيرا فالخطوة الأولى هي نصف الطريق - الألف ميل بخطوة في الاتجاه الصحيح-
كتبت : بحر الجود
-
رووووووووووعة
يعطيك العافية على طرحك المميز
والرائع
جعله الله في ميزان حسناتك ولا حرمك الأجر

كتبت : sara ahmed
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : قصة كفاح
-
ياهلا بكم نورتووووووووووووووووو
كتبت : ياحبي لي
-
[glint] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/glint]
كتبت : روح الجوري
-
الصفحات 1 2 

التالي

الطــاقـــة وربطها بالمفاهيم الدينية د. جميل القدسي

السابق

لا تستسلم ابدا

كلمات ذات علاقة
الذي , العملاق , ايقض , بداخلك