أجهزة نوكيا الجديدة تدعم الويندوز لآيفّ ابتداءً من شهر مايو 2009

مجتمع رجيم / منتدى الجوال
كتبت : ياحبي لي
-
align="right">بسم الله الرحمن الحيم


Nokia Messaging, now available with Windows(TM) Live Hotmail®</B>


Windows live Hotmail ، وهي واحدة من الاكثر شعبية في العالم على شبكة الإنترنت حلول البريد الإلكتروني ، وتتوفر الآن على نوكيا المراسلة ، والخدمات التي تمكن الناس من الوصول إلى البريد الإلكتروني الشخصي على أجهزة نوكيا . في أيار / مايو ، كما سيدعم نوكيا 5800 XpressMusic بـ الاإضافة إلى عشرات الملايين من أجهزة نوكيا الشعبية في أيدي المستهلكين بالفعل لدعم هذه الخدمة.

نوكيا المراسلة حاليا مجانا للتحميل وإنشاء ، وتؤيد العالم الاكثر شعبية في حسابات البريد الإلكتروني -- ويندوز لايف هوتميل ، وياهو! بريد Gmail ، AOL ميل -- الحسابات وغيرها من آلاف من مزودي خدمات البريد الإلكتروني. سهل الاستخدام ، وتمكن من الحصول على ما يصل إلى 10 من حسابات البريد الالكتروني الشخصية على جهاز نوكيا ، وكذلك من خلال أيقونة واحدة. نوكيا الرسائل مرة واحدة هو إقامة ، وحسابات البريد الإلكتروني يمكن أن تضاف إلى هذه الخدمة عن طريق الهاتف مباشرة ، وكذلك عن طريق المراسلة نوكيا على الانترنت.

مع إضافة نوكيا 5800 XpressMusic ، نوكيا الرسائل ستكون متاحة على 20 جهاز نماذج مختلفة في جميع أنحاء العالم ، بما فيها نوكيا E75 أعلنت مؤخرا وهو الاول الذي يأتي مسبقة التحميل على جهاز نوكيا المراسلة مع نوكيا E71، نوكيا E63 ، نوكيا E66 ونوكيا N79 **. جهاز نوكيا أكثر النماذج ، بما فيها نوكيا E55 ، نوكيا N97 ونوكيا N86 8MP ، ستدعم نوكيا المراسلة عندما يبدأ الشحن.

واضاف "لقد توصلنا إلى تفهم أن حاجزا رئيسيا للكتلة اعتماد البريد الإلكتروني ليست عدم وجود السمات ، ولكن قابلية الاستخدام. نوكيا الرسائل صممت لسهولة الاستخدام والتنقل. وبينما تتيح ميزة شعب كامل مجموعة نوكيا المراسلة مازال يقلل من المستخدمين ويبسط الإجراءات المعقدة ، مثل القضاء على الحاجة إلى معرفة تقنية المعلومات وهذا يقلل من خلط وكمية الوقت اللازم لإنشاء والبدء في استخدام هذه الخدمة عن طريق الهاتف. وبحلول عام الإجراءات وتحديد أولويات الاحتياجات ، ولنا أهم و وكثيرا ما تستخدم إجراءات مقدما "وقال عاطف حسين ، نائب الرئيس للمنتجات ، نوكيا المراسلة. "نوكيا المراسلة على نوكيا 5800 XpressMusic ، فإننا نقدم الخدمات للناس بغض النظر عن مساهمتها في التفضيل -- على اتصال ، qwerty أو monoblock"

** للاطلاع على قائمة كاملة من الأجهزة التي تدعم نوكيا المراسلة ،

نوكيا هي الرقم واحد في العالم في صناعة الأجهزة النقالة من حيث الحصة السوقية ، والرائدة في مجال الانترنت والاتصالات المتقاربة الصناعات. ونحن نوجه مجموعة واسعة من الأجهزة الرئيسية لجميع شرائح المستهلكين وتقديم خدمات الانترنت التي تمكن الناس من تجربة الموسيقى ، والخرائط ، وسائل الإعلام ، والرسائل والألعاب. كما نقدم معلومات شاملة من خلال خريطة رقمية (ناف تيك) والمعدات ، والحلول والخدمات لشبكات الاتصالات من خلال شبكات نوكيا سيمنز.


-

يعني الويندوز ابتداءً 2009 PIC-168-1353587619.gالويندوز ابتداءً 2009 PIC-556-1353587619.g مالة دآعي قلق تحمل مسنجر لجوالك الويندوز ابتداءً 2009 PIC-907-1353587619.g خلاصّ نوكيا بتنزلة في
السوفت ويرآت الجديدة الويندوز ابتداءً 2009 PIC-556-1353587619.gالويندوز ابتداءً 2009 PIC-842-1353587619.g


-






منقوووووووووووول
كتبت : noga sief
-
[align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/align]
كتبت : ياحبي لي
-
كتبت : ~loOoOoOoly~
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : إيثار
-
[align=center] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/align]
كتبت : مررروه
-
يعطـــــيكـ الف عـــآآفيــــــــــهـ اختي على المـــووضوووع الـــرووووعـــــهـ ,,


داااام الأبــــدااع والتـــألـــق ,,



احـــترامي لكم ,,



مــــــــــــروووه
الصفحات 1 2 

التالي
السابق