حبيت أفضفض يمكن احد فيكم يسمعني؟؟

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : ذا ليدي
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من أي وحده تقرأ قصتي أنها تساعدني لو برأيها فقط مو شرط أنها تكون نصيحه بس وجهة نظر...

مشكلتي بدأت منذ دخولي الكلية أمي لا تحب لبسي ولا شكلي ولا صديقاتي ودائما تحصل بيننا نزاعات ومخصمات بس هذا الموضوع تطور الموضوع وأصبحت أكذب وأتستر على كثير من أمور حياتي بسبب أسلوب أمي في التهزيئ والخصام والعقاب يكون لديها ضعف الغلط ........ المهم اتى موعد حفل تخرجي وأنا لا ارغب للحضور لاسباب في نظر امي تافهه وانا اعلم انها تافهه ولكن لا اريد حضور حفل التخرج وقبل موعد الحفل بيومين قلت لها اني لا اود الذهاب وردت علي:براحتك!!!
وأعتقدت أن الموضوع انتهى ولكنه ابتدء ثاني يوم الظهر صحيت من نومي وذهبت اليها وسالتني لماذا لم أذهب لاحضار بطاقة الدعوه وروب التخرج فرددت انتي قلتي لي براحتي لذلك لم أذهب حلفتني اذا كان هنالك سبب اخر وحلفت لها انني لا اود الذهاب بدون اسباب مبرره......وبدأت الحرب
اصبحت تشتم بكلام بذيئ وتتهمنتي اني بدون اخلاق وقليلة ادب وشملت اخواني كلهم..
ذهبت إليها في الليل وانا ميته خوف وقلت لها راح ادبر بطاقة وروب تخرج قالت لي انها لا تريد الذهاب....اخبرت ابي قال روحي جيبي الروب والبطاقة وطلبت منه ان يكلمها في الموضوع وفعلا ذهبت واحضرتها في يوم الحفله صباحا والحفل يكون في المساء وطلبت من ابي ان يكلمها فذهب وقالت انها معاد لها شغل فينا....وبعد 10 دقايق قامت بمنادتي وقالت لي ليش احضرتي البطاقه انا قلت ما ابغى اروحي واصبحت وتصرخ وترمي كلام جارح وسكت ونادت ابي وقفلت الباب وقلبته عليه وفهمته ان حياتي كلها غلط عشان كذا انا ما ابغى اروح الحفل واني مني محترمه وقليلة ادب وكلااااااااااااااااااام وطبعا ابي صدقها .........

عارفه اني طولت عليكم بس بجد انا تعبت منها انا عمري الان 22 سنه واخاف منها كأن عمري 5 سنوات اكذب عليها واخبئ واتستر على اشياء كثير عشان عقابها مع العلم ان امي تعمل((موجهه)) بس كلنا نخاف منها ومن لسانها لا اعلم ماذا افعل أريد أن استشير احد واخذ برأيه...؟؟crying.gif
كتبت : مونى اليكس
-
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
بصى حبيبتى اصبرى لانها مهما كان والدتك المهم اوعى تجرحى مشاعرها ولا اسمعى وقولى حاضر وشيلى نقطه الخوف دى منك لانها صعبه اوى صدقينى اشتغلى بشاهدتك الشغل هياخد وقتك ويكمل جواكى الشجاعه والثقه بالنفس واطردى الخوف منك بثقتك بنفسك وحاولى تكونى مدام فى مشاكل اسرارك مع نفسك عشان محدش يدخل ويجرحك انا عندى هنا والدى نفس المشكله بس حليت الموضوع بانشغالى ومحدش بقيت ادخله فى حياتى وبقيت مرتااااااااااااااحه اوى اسمع واسكت حاضر اوك وبس ومعلش ربنا معاكى مهما كان والدتك واهلك بردو
كتبت : ذا ليدي
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة مونى اليكس:
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
بصى حبيبتى اصبرى لانها مهما كان والدتك المهم اوعى تجرحى مشاعرها ولا اسمعى وقولى حاضر وشيلى نقطه الخوف دى منك لانها صعبه اوى صدقينى اشتغلى بشاهدتك الشغل هياخد وقتك ويكمل جواكى الشجاعه والثقه بالنفس واطردى الخوف منك بثقتك بنفسك وحاولى تكونى مدام فى مشاكل اسرارك مع نفسك عشان محدش يدخل ويجرحك انا عندى هنا والدى نفس المشكله بس حليت الموضوع بانشغالى ومحدش بقيت ادخله فى حياتى وبقيت مرتااااااااااااااحه اوى اسمع واسكت حاضر اوك وبس ومعلش ربنا معاكى مهما كان والدتك واهلك بردو



مشكورة عزيزتي موني اليكس على النصيحه الرائعه وكلامك صح انا لازم اشغل نفسي وبكذا راح ارتاح....
كتبت : همس الأثير
-
مرحبا ذا ليدي ... أولاً ألف مبروووووك التخرج من الجامعة
وعقبال الوظيفة يااارب
ممكن أمك حبتك طفلة أكثر من فتاة لها حرية التصرف والإختيار .. يعني تحبك تستشيرينها بكل شيء في إختيار صديقاتك
ولبسك وبكل شيء يخصك وهي ماتعودت للحين إن لك رأيك وشخصيتك المستقلة ..
طيب أنتي حاولي تكوني صديقتها يعني سولفي معاها بس ماتقولين لها اسرارك .. طبعا لازم تسترين على نفسكـ لأن لو مقصدكأ برئ هي بتفهم شيء ثاني لأن جيلها غيــر جيلكـ ,,, ويمكن تستخدمها ضدك وتقول لأبوك
يعني حسسيها إنك بحاجتها ولمشورتها ونصايحها وجامليها كثيــر وبيني لها إنكـ تفتخرين فيها ومن هالكلام اللي يحسسها بأهميتها كأم
واستشيريها بلبسك ولو عجبك لبس لاتقولين هاللبس بلبسه .. لا أنتي قولي محتارة وشرأيك فية ؟؟ وجيبي لها لبسين كلهم يعجبونك بس قولي أي واحد الأحلى خليها هي تختار وبعدين ألبسية !
ونفس الشيء بالنسبة لصديقاتك لا تبينين إن قعدتهم مهمة بالنسبة لك .. خلك طبيعية قدامها وحسسيها إنها أهم إنسانة
بحياتك ولا تستغنين عنها >>>> بس مو بين يوم وليلة تصيرين ملاك لا بالتدريج وقولي لها كلام حب عادي هذي أمك وتستاهل .. خلك لينة وسهلة ولا تتهاوشين معاها عشان مايكون لها ردة فعل عليك
وهي قالتك ((ماعاد لي شغل فيكم )) باين أنها حاسة أنها فقدت السيطرة مو زي أول وأنتوا صغار يعني مو راضية عن بعض التصرفات
وتحب يكون لها كلمة في بيتها عليك انتي وأخوانك هذا الوقت الأهل مايتقبلون لبس الجيل هذا ولا تصرفاتهم
وهي موجهة وطبيعت عملها فية سلطة وتحكم .. خلوها تمارسها عليكم وشوفي النتايج بتتغير للأحسن ولا مابيجيب نتيجة
وأبوك لازم تكسبين صداقتة وثقتة أهم شيء عشان لو قالتلة مرة ثانية أي شيء عنك مايصدق ويكــون بصفك
والخوف هذا كابوس بيخليك تخسرين ماراح تكسبين شيء .. أنتي تحترمينها ايه بس تخافين لا
يعني أول ماتكلمك ردي بأدب وأحترام بس الخوف تخلصي منة ويكون .. أن أنتي تشيلين فكرت إنك خوافة من رأسك
لأن الافكار هي اللي تتحكم بالسلوك يعني أقنع نفسك من داخلك إنك واثقة وتسوين هالشيء إحترام مو خووف .. والخووف يرووح بالمواجهة واجهيها وكلميها باللي تحبين وقولي رأيك بثقة وفي المرة الأولى بيكون الموقف صعب عليك والخوف 100 % بس المرة الثانية بينزل ل 90% بالمية
وكل مرة تنزل درجة الخووف حتى يختفي تماماً
بكرة بيجيك عريس تتمنينة ولا تقدرين توقفين بوجهها وتقولين انا موافقة
ولا تجيك وظيفة وتفوتيها عشان الخووف .. تذكري المساؤي اللي بتنتج من الخووف واسألي نفسك
الخوف بيخسرك اشياء كثيرة تخلصي منة وأرمية بسلة المهملات للآبد .. تقبلي مروري .. اتمنى أكون فدتك ولو بشيء يسير
كتبت : ذا ليدي
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة همس الأثير:
مرحبا ذا ليدي ... أولاً ألف مبروووووك التخرج من الجامعة

وعقبال الوظيفة يااارب
ممكن أمك حبتك طفلة أكثر من فتاة لها حرية التصرف والإختيار .. يعني تحبك تستشيرينها بكل شيء في إختيار صديقاتك
ولبسك وبكل شيء يخصك وهي ماتعودت للحين إن لك رأيك وشخصيتك المستقلة ..
طيب أنتي حاولي تكوني صديقتها يعني سولفي معاها بس ماتقولين لها اسرارك .. طبعا لازم تسترين على نفسكـ لأن لو مقصدكأ برئ هي بتفهم شيء ثاني لأن جيلها غيــر جيلكـ ,,, ويمكن تستخدمها ضدك وتقول لأبوك
يعني حسسيها إنك بحاجتها ولمشورتها ونصايحها وجامليها كثيــر وبيني لها إنكـ تفتخرين فيها ومن هالكلام اللي يحسسها بأهميتها كأم
واستشيريها بلبسك ولو عجبك لبس لاتقولين هاللبس بلبسه .. لا أنتي قولي محتارة وشرأيك فية ؟؟ وجيبي لها لبسين كلهم يعجبونك بس قولي أي واحد الأحلى خليها هي تختار وبعدين ألبسية !
ونفس الشيء بالنسبة لصديقاتك لا تبينين إن قعدتهم مهمة بالنسبة لك .. خلك طبيعية قدامها وحسسيها إنها أهم إنسانة
بحياتك ولا تستغنين عنها >>>> بس مو بين يوم وليلة تصيرين ملاك لا بالتدريج وقولي لها كلام حب عادي هذي أمك وتستاهل .. خلك لينة وسهلة ولا تتهاوشين معاها عشان مايكون لها ردة فعل عليك
وهي قالتك ((ماعاد لي شغل فيكم )) باين أنها حاسة أنها فقدت السيطرة مو زي أول وأنتوا صغار يعني مو راضية عن بعض التصرفات
وتحب يكون لها كلمة في بيتها عليك انتي وأخوانك هذا الوقت الأهل مايتقبلون لبس الجيل هذا ولا تصرفاتهم
وهي موجهة وطبيعت عملها فية سلطة وتحكم .. خلوها تمارسها عليكم وشوفي النتايج بتتغير للأحسن ولا مابيجيب نتيجة
وأبوك لازم تكسبين صداقتة وثقتة أهم شيء عشان لو قالتلة مرة ثانية أي شيء عنك مايصدق ويكــون بصفك
والخوف هذا كابوس بيخليك تخسرين ماراح تكسبين شيء .. أنتي تحترمينها ايه بس تخافين لا
يعني أول ماتكلمك ردي بأدب وأحترام بس الخوف تخلصي منة ويكون .. أن أنتي تشيلين فكرت إنك خوافة من رأسك
لأن الافكار هي اللي تتحكم بالسلوك يعني أقنع نفسك من داخلك إنك واثقة وتسوين هالشيء إحترام مو خووف .. والخووف يرووح بالمواجهة واجهيها وكلميها باللي تحبين وقولي رأيك بثقة وفي المرة الأولى بيكون الموقف صعب عليك والخوف 100 % بس المرة الثانية بينزل ل 90% بالمية
وكل مرة تنزل درجة الخووف حتى يختفي تماماً
بكرة بيجيك عريس تتمنينة ولا تقدرين توقفين بوجهها وتقولين انا موافقة
ولا تجيك وظيفة وتفوتيها عشان الخووف .. تذكري المساؤي اللي بتنتج من الخووف واسألي نفسك
الخوف بيخسرك اشياء كثيرة تخلصي منة وأرمية بسلة المهملات للآبد .. تقبلي مروري .. اتمنى أكون فدتك ولو بشيء يسير





بصراحة عزيزتي همس الأثير كلامك جدا رائع وأثر فيه وكله صح وكأنك معايا في البيتبس الله يعطيكي العافيه ريحتيني حسيت ان في احد فهمني تسلمي يالغاليه ومشكورة
كتبت : آآهااااااات
-
ما اعرف شو اجول لك
سايريها
في بنات يتمنون اسم ام حتى ولو كانت ظالمه
الصفحات 1 2 

التالي

تعالوا شوفوا مفرش النخبة من دريم لوف ... اخر رومانسية

السابق

اخر موضة ... الناموسية المضيئة بعبارات الحب ؟؟!! باحلي الالوان

كلمات ذات علاقة
أفضفض , اجد , يمكن , حبيت , يسمعني؟؟ , فيكم