حبيت أفضفض يمكن احد فيكم يسمعني؟؟
مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت :
ذا ليدي
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من أي وحده تقرأ قصتي أنها تساعدني لو برأيها فقط مو شرط أنها تكون نصيحه بس وجهة نظر...
مشكلتي بدأت منذ دخولي الكلية أمي لا تحب لبسي ولا شكلي ولا صديقاتي ودائما تحصل بيننا نزاعات ومخصمات بس هذا الموضوع تطور الموضوع وأصبحت أكذب وأتستر على كثير من أمور حياتي بسبب أسلوب أمي في التهزيئ والخصام والعقاب يكون لديها ضعف الغلط ........ المهم اتى موعد حفل تخرجي وأنا لا ارغب للحضور لاسباب في نظر امي تافهه وانا اعلم انها تافهه ولكن لا اريد حضور حفل التخرج وقبل موعد الحفل بيومين قلت لها اني لا اود الذهاب وردت علي:براحتك!!!
وأعتقدت أن الموضوع انتهى ولكنه ابتدء ثاني يوم الظهر صحيت من نومي وذهبت اليها وسالتني لماذا لم أذهب لاحضار بطاقة الدعوه وروب التخرج فرددت انتي قلتي لي براحتي لذلك لم أذهب حلفتني اذا كان هنالك سبب اخر وحلفت لها انني لا اود الذهاب بدون اسباب مبرره......وبدأت الحرب
اصبحت تشتم بكلام بذيئ وتتهمنتي اني بدون اخلاق وقليلة ادب وشملت اخواني كلهم..
ذهبت إليها في الليل وانا ميته خوف وقلت لها راح ادبر بطاقة وروب تخرج قالت لي انها لا تريد الذهاب....اخبرت ابي قال روحي جيبي الروب والبطاقة وطلبت منه ان يكلمها في الموضوع وفعلا ذهبت واحضرتها في يوم الحفله صباحا والحفل يكون في المساء وطلبت من ابي ان يكلمها فذهب وقالت انها معاد لها شغل فينا....وبعد 10 دقايق قامت بمنادتي وقالت لي ليش احضرتي البطاقه انا قلت ما ابغى اروحي واصبحت وتصرخ وترمي كلام جارح وسكت ونادت ابي وقفلت الباب وقلبته عليه وفهمته ان حياتي كلها غلط عشان كذا انا ما ابغى اروح الحفل واني مني محترمه وقليلة ادب وكلااااااااااااااااااام وطبعا ابي صدقها .........
عارفه اني طولت عليكم بس بجد انا تعبت منها انا عمري الان 22 سنه واخاف منها كأن عمري 5 سنوات اكذب عليها واخبئ واتستر على اشياء كثير عشان عقابها مع العلم ان امي تعمل((موجهه)) بس كلنا نخاف منها ومن لسانها لا اعلم ماذا افعل أريد أن استشير احد واخذ برأيه...؟؟
أتمنى من أي وحده تقرأ قصتي أنها تساعدني لو برأيها فقط مو شرط أنها تكون نصيحه بس وجهة نظر...
مشكلتي بدأت منذ دخولي الكلية أمي لا تحب لبسي ولا شكلي ولا صديقاتي ودائما تحصل بيننا نزاعات ومخصمات بس هذا الموضوع تطور الموضوع وأصبحت أكذب وأتستر على كثير من أمور حياتي بسبب أسلوب أمي في التهزيئ والخصام والعقاب يكون لديها ضعف الغلط ........ المهم اتى موعد حفل تخرجي وأنا لا ارغب للحضور لاسباب في نظر امي تافهه وانا اعلم انها تافهه ولكن لا اريد حضور حفل التخرج وقبل موعد الحفل بيومين قلت لها اني لا اود الذهاب وردت علي:براحتك!!!
وأعتقدت أن الموضوع انتهى ولكنه ابتدء ثاني يوم الظهر صحيت من نومي وذهبت اليها وسالتني لماذا لم أذهب لاحضار بطاقة الدعوه وروب التخرج فرددت انتي قلتي لي براحتي لذلك لم أذهب حلفتني اذا كان هنالك سبب اخر وحلفت لها انني لا اود الذهاب بدون اسباب مبرره......وبدأت الحرب
اصبحت تشتم بكلام بذيئ وتتهمنتي اني بدون اخلاق وقليلة ادب وشملت اخواني كلهم..
ذهبت إليها في الليل وانا ميته خوف وقلت لها راح ادبر بطاقة وروب تخرج قالت لي انها لا تريد الذهاب....اخبرت ابي قال روحي جيبي الروب والبطاقة وطلبت منه ان يكلمها في الموضوع وفعلا ذهبت واحضرتها في يوم الحفله صباحا والحفل يكون في المساء وطلبت من ابي ان يكلمها فذهب وقالت انها معاد لها شغل فينا....وبعد 10 دقايق قامت بمنادتي وقالت لي ليش احضرتي البطاقه انا قلت ما ابغى اروحي واصبحت وتصرخ وترمي كلام جارح وسكت ونادت ابي وقفلت الباب وقلبته عليه وفهمته ان حياتي كلها غلط عشان كذا انا ما ابغى اروح الحفل واني مني محترمه وقليلة ادب وكلااااااااااااااااااام وطبعا ابي صدقها .........
عارفه اني طولت عليكم بس بجد انا تعبت منها انا عمري الان 22 سنه واخاف منها كأن عمري 5 سنوات اكذب عليها واخبئ واتستر على اشياء كثير عشان عقابها مع العلم ان امي تعمل((موجهه)) بس كلنا نخاف منها ومن لسانها لا اعلم ماذا افعل أريد أن استشير احد واخذ برأيه...؟؟
