مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

التخلص ببساطه من الكرش بدون رجيم وتمرين

الوصايا العشر للمصابين بالكرش:1ـتناولي 3اكواب كبيره من الماء قبل الوجبات الرئيسية فالماء ليس له اي سعرات حراريه ويملاء فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام .
2ـتناولي الجريب فروت او خل التفاح قبل تناولك للطعام فيقلل احساسك بالجوع ويحد من تناولك للطعام .
3ـابدئي طعامك بتناول السلطات الخضراء المضافة اليها ملعقتان من الخل فتقلل من تناولك للأطعمه الأخرى ذات السعرات الحرارية العاليه وتعطيك احساسا بالشبع لمدة طويله وفي الوقت نفسه سعراتها قليله.
4ـاحرصي على تناول الأطعمه الغنية بالألياف فهي تأخد وقتا طويلا في عملية المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع وتؤدي الى الشبع مع اقل كمية طعام.
5ـتناولي وجبتك ببطءـاكثر من 20دقيقه ـفتصل الى مرحلة الشبع بسرعه دون ان تملئ معدتك بكثير من الأطعمه وعلى العكس فالأكل بسرعه يملاء المعده بكثير من الأطعمه قبل أن تصل الى مرحلة الشبع.
6ـقطعي الطعام الى قطع صغير ه وكل قطعه قطعه فقد وجد انك تشبعي بعد اكل عدد معين من القطع وليس بعد كمية معينه من الطعام...اي ان عدد الطلعات من الطبق الى الفم اهم من الكميه في اعطائك الاحساس بالشبع.
7ـاستعملي الادوات الخاصة بالاطفال بمعنى ان تكون الاطباق والملاعق والشوك والسكاكين صغيرة جدا..فهذا يقلل من تناولك للطعام وفي الوقت نفسه يزيد من اساسك بالشبع.
8ـضعي الملعقة والشوكه بعد كل مرة تستعملينه افيها ثم امضغي الطعام ثم عاودي الاستعمال من جديد وهكذا ويمكنك ان تستريحي دقائقفي وسط تناولك للطعام .
9ـاجعلي الاواني الكبيره المملؤة بالطعام بعيده عن المائدة ويتم الغرف في المطبخ ثم ينقل الطعام إلى المائدة مع ابعاد النظر بقدر الامكان عن الطعام بصفه عامه.
10ـ لاتقدفي في فمك اي طعام جديد قبل ان تبلع الطعام الموجود فبه تماما وتجنبي تناول الطعام واقفه وتناوليه وانت في هدوء واسترخاء.
وبالطبع لو انك التزمتي بهذه الوصايا راح تكون حارسا لك في الا تملئي بطنك ومعدتك بدون حدود
ولكنهابتساعدك على الشبع باقل كمية من الطعام.
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
نصائح روعه
سلمت أناملك
نصائح رائعه غاليتي
اشكرك
شكرا جميعا لمروركم
شكرا غاليتى وجزاك الله كل خير

كان من الافضل وضعه بهذا القسم حتى يستفيد اخواتك

أنظمة و برامج الرجيم
1 2  3 
كلمات ذات علاقة
التخلص , الكرش , ببساطه , بدون , رجيم , وتمرين