مجتمع رجيمالنقاش العام

دعائكم لأهل العيص





هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 707x436 .



هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 704x383 وحجمها 70 كيلو بايت .



هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 702x383 وحجمها 26 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 707x379 .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 704x425 وحجمها 70 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 702x386 وحجمها 46 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 701x372 وحجمها 49 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 705x418 وحجمها 41 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 705x380 وحجمها 42 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 704x397 وحجمها 21 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 704x408 وحجمها 33 كيلو بايت .




هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 36 كيلو بايت .


هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 42 كيلو بايت .

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x469 وحجمها 40 كيلو بايت .


وهنا يبدو جبل النار من بعيد , و في اليسار تبدو جبال قرض

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 56 كيلو بايت .

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 45 كيلو بايت .

صوره لحره الشاقه ويتضح كبر الابه

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 1024x393 وحجمها 70 كيلو بايت .

صوره للحره ومجرى الابه

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 49 كيلو بايت .

وهذا منظر مقرب لتجمد اللابة ( المادة المنصهرة من البركان )

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 69 كيلو بايت .

هنا جانب من الدعم الذي وصل لأملج

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x468 وحجمها 39 كيلو بايت .





اخبرني احد الزملاء من سكان قرية العيص

يقول صاحبي في الليل يحدث هزات يشعرون بها واصوات مرعبة كاصوات الرعد تحت الارض ويقول الشيخ المنجد ارسل اهالي العيص رسائل بطلب الدعاء لهم نحن في قلق شديد وهم مايعلمة الا الله والاطفال في بكاء وخوف

ونعلم جميعاً بأن الزلازل يخوف الله بها العباد لعل منهم من يتوب ويرجع الى الله



اللهم سلم سلم وأطلف بحالهم يارب العالمين




منقول
لا اله الا الله

اللهم ارحمهم برحمتك واعينهم فى مصيبتهم

والطف بهم واحفظهم من كل شر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
لا اله الا الله

اللهم ارحمهم برحمتك واعينهم فى مصيبتهم

والطف بهم واحفظهم من كل شر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
اللهم امييييييييييييييييييييين
تقبل الله دعواتكم
ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اصلح لهم شانهم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
نسال الله لهم السلامة من كل شر وان تسير الأمور بشكل جيد
بركان خامد منذ ملايين السنين انفجاره لا قدر الله سوف يكون مرعب
وقد تصل الحمم الى مئات الكيلو مترات
الحامي الله سبحانه وتعالى


اللهم لا أسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه ،
اللهم لا أسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه ،
اللهم لا أسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه ،
اللهم لا أسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه ،


سلمتِ همس
تقبل الله دعائكم
ونسأل الحي القيوم السلامه من كل شر
و ان يحميهم وسائر بلاد المسلمين
و ان يدفع عنهم وعن أطفالهم وشيوخهم كل بلاء
1 2 
كلمات ذات علاقة
لأهل , العدس , دعائكم