فضيلة الشيخ : إذا جاءني الحيض ليلة المباراة .. وش أسوي ؟...(مـــقال ســاخر) ..

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
ياحبي لي
اخر تحديث
فضيلة الشيخ : إذا جاءني الحيض ليلة المباراة .. وش أسوي ؟...(مـــقال ســاخر) ..

المباراة ؟...(مـــقال ســاخر) 0034.gif


((للتوضيح هذا الموضوع مقال ساخر وليس بفتوى))






فضيلة الشيخ : إذا جاءني الحيض ليلة المباراة .. وش أسوي ؟


سؤال : فضيلة الشيخ : أنا راس حربه في فريق ( كنغر يونايتد ) وعندي مباراة مع فريق (بسَّه ليفربول ) غير أني تفاجأت بالحيض ليلة المباراة وأنا في المعسكر ، فهل يجوز لي استخدام حبوب تأخير الدورة حتى تنتهي المباراة علما بأني مضطرة ، وأنت تعلم يا فضيلة الشيخ أن الضرورات تبيح المحظورات ؟ .

وزميلتي يا فضيلة الشيخ ( متزوجة ) تلعب ( قلب دفاع ) تقفز في ( الهوا سوا ) ثلاثة أمتار دون أن تخاف على الغشاء ( الخَلقي والخُلقي ) من ( التهتُّك ) باعتبارها متزوجة ، بس المشكلة إنها زعَّلت زوجها فحلف عليها ما تحضر المعسكر ولا تلعب المباراة ، فهل يجوز لها معصيته والخروج للمعسكر استعدادا للبطولة ؟ مع العلم يا فضيلة الشيخ أن زميلتي ترى المصلحة العامة في تحسين سمعة بلادنا ، وأنها مقدمة على المصلحة الخاصة في إرضاء زوجها ( الأخرق ) الذي لا يقدر مصلحة وطن نعلم أن خدمته فوق كل اعتبار . فضيلة الشيخ : أفتونا مأجورين ؟ ابنتكم التائهة ( بنت الكنغر )



جواب : ابنتي العزيزة حماك الله أعجبتني ( لياقتك ) البدنية والذهنية ، وانبسطت كثيييييرا من مستواك الثقافي وأنت ما شا الله عليك ( تسألين وتفتين ) وأحسن ما فيك أنك تملكين القدرة على ( الارتقاء ) لحد تقدير الضرورات التي تبيح المحظورات ، وتجيدين ( تسحيب ) القواعد الشرعية ( لتقذفيها ) في ( الثمانيات ) ليصيح الجمهور معجبا بـــ ( مهاراتك ) و ( ومراوغاتك ) فيردد في المدرجات : ( والأخرق حارس عمارة ) أرجو يا ابنتي العزيزة أن تكوني قد فهمتي مرادي ، فذكاؤك ( الفطرياتي ) - المصطلح منحوت من الفطريات لا من الفطرة - كفيل بفهمك أصول اللعبة .. ومعليش يا بنتي خذيها مني : ( واحد صفر ) ( وهارد لك ) مرة ثانية ( قف وخذ نفس ) إلا بالمناسبة : تعرفين وش معنى محظورات ؟؟!! .


أما زميلتك ( قلب الدفاع ) فأنا أشكرها على فقهها المميز لمقاصد الشريعة ، وأسعد كثيرا بغيرتها الوطنية وتقديمها مصلحة الوطن على مصلحة ( أخرقها حارس العمارة ) ولا أخفيك أنني معجب بــ ( غشاء عقلها السميك ) الذي حجب عنها رؤية الحقيقة ، وحال بينها وبين الفطرة السوية ، وقد أثبتت وقائع الله في الدهر أن الذين يناطحون الفطرة يخسرون ، مع تمنياتي لكن - ولكل ( أخرق ) يُقاد ولا يَقود - بأن تحققوا في حياتكم قيم الذكورة والأنوثة ، كل في مجال تخصصه ، وسلمي لي على البدنقان .





د . خليل بن عبدالله الحدري

كلية التربية – جامعة أم القرى


منقول
sound_of_silence
انتي متاكده ان دكتور خليل قال ف اخر كلامه وسلملي على البتنجان

واضح ان السائلة خرجت مه مصطلحات مش بتاعت شيوخ خالص

أحـ مـلاک ـلا✿❤
[align=center]
حبي لي من جدكـ كاتبة هالموضع ,,
هدا اكيد مو كلام شيخ ,,واكيد احد مفتري عليه ,,
انا مرررة مو مقتنعة ,,
[/align]
بحر الجود
جزاكِ ربي الجنة ونفع بكِ .
فرشة والوان واحساس
جزاك الله خير يا بحر
وانتبهي يا حبي لي هذي المسائل مافيها لعب
الله يصلح الجميع ويهديهم لما يحبه ويرضاه
طبعي ذبح غيري
تصدقون إني للحين ماني عارفه وش الســـــــــالفه
ومدري هو مزح وإستهبال ولا جد
والله مدري

الصفحات 1 2 

التالي

موسوعة القرآن الكريم

السابق

الشمس تتعامد مع الكعبة المشرفة .. غدا الخميس(بمشيئة الله تعالى )

كلمات ذات علاقة
ليلة , مشوي , المباراة , الحيض , الصحى , جاءني , ســاخر , فضيلة , هذا , وَ , ؟مـــقال