مجتمع رجيمأسئلة و استفسارات الرجيم

السلام عليكم

مرحبا صبايا .
انا اسمي لما من فلسطين عمري 22 سنة شفت المنتدى وحبيتو كتيير
وحبيت اشارك فيه لانو انا عندي مشكلة وياريت تساعدوني فيها
انا الحمد لله مش محتاجة انحف بس عندي مشكلة البطن :$
و حفلة خطبتي بعد شهر وانا دراستي ماخدة كل وقتي وما معي وقت للعب الرياضة
ياريت تدلوني على طريقة تساعدني على تخفيف البطن قبل خطبتي .
شكرا كتيييييير الكم وان شاء الله نصير صديقات :)
سلام :):)
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طبعا هى مشكلتك سهله

ما تشربى ماء مع الاكل
اشفطى بطنك لمدة خمس دقائق مرتين باليوم
والعشاء خليه اقل وجبه يعنى كفايه زبادى سلطه
طبق فاكهه صغير

وبالتوفيق يا قمره
[/align]
شكرا كتيييييييييييييييييييييييير الك
انشاء لله من اليوم راح اجرب وان شاء الله تزبط معي قبل حفلتي :)
مشكورة كمان مرة ماما نونة D:
حبيبتى لما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صرلى شهر عم اشرب شاى أخضر وزنجبيل كل يوم بساوى ترمس وبشربو طول النهار

والله لقيت فرق حتى ولادى لاحظو انو كرشى خفان

جربى اذا مافاد ما بيضر بأذن الله

لك مودتى~~
أهليييييييييييييييين لما الحلوووووه .. مبروووووك الخطبه مقدما ..!
ياعزيزتي هذي خطبة مش لعبة .. عايزززززين جد ونط وشد
يعني شوية إرادة على شوية حماس والتزااااام يومي بهالنصايح وبعد كذا ادعيلنا .. وهذي إضافتي على نصايح أخواتي :
1.عدم شرب الماء مع الأكل أوبعده (صح ).. وشرب الشاي الأخضر طوال اليوم ولمدة هالشهر كله (صح).
2. تسخين ورق الملفوف في ماء ووضعه دافي نسبيا على البطن ولفه بالورق النايلون لمدة نصف ساعه كل يومين .
3. ضعي خلطة من الزنجبيل البودرة وماء الورد مع خل التفاح وقطرات من زيت النعناع أخلطيها وضعيها على البطن مع تدليك لمدة عشر دقائق على عكس عقارب الساعه طبعا هذا إذا ثبت عدم حساسية بشرتك لأي نوع مما ذكر في الخلطة .
4. وضع خل التفاح (الأصلي) على البطن ولبس شورت أو مشد والنوم فيه كل ليلة .
5. يستحسن ترك الخلطه على الجسم وعمل تمارين البطن بشكل صحيح لضمان مفعولها .
6. تمارين البطن أكثرها أهميه وأنتي نايمه على ظهرك والأفضل ممارستها وأنتي شاده بطنك على داخل وتكرارها بشكل متواصل .. وان أحسستي بألم في عضلات البطن فأنتي تعملين بشكل صحيح وتوقفي إن تعبتي كثيرا ثم استحمي ودلكي بشرتكي بزيت زيتون مثلا حتى تتمكني من أداء الطريقة بألم أخف كل مره
.
تمارين البطن وأنتي مستلقية على ظهرك :
* ثني الركبتين على شكل ثمانية ووضع اليدين تحت الرأس ثم رفع الركبة اليمنى مع محاولة الصاقها بكوع اليد اليسرى والعكس مع الضغط من خلال ذلك على البطن وتكرار الضغط من 20 الى 30 لكل رجل .
* نفس الاستلقاءه ولكن ثني الركبتين هذه المره والصاقها في الكوعين وتكرار الطريقة بشكل متواصل وسريع نسبيا .
* الاستلقاء على الظهر ومد الأرجل بشكل متساوي على الأرض من ثم رفع الأرجل بشكل أفقي وإنزال واحده على الأرض ورفع الأخرى مع الالتزام بترك الأيدي متوازيه للجسم "ممدوده" وتكرار هذه الطريقه 20 مره .
* نفس الاستلقاءه وعمل طريقة المقص بالأرجل 20 مرة أيضا.

هذه التمااااااارين من تجاربي الخاصة أنصحكي بها ويالله شدي حيلك وأتمنى لكي السعاده بخطوووووبة تكونين فيها أميرة القد المياس والخصر النحيل والبطن الملتصق بالظهر إن شاء الله .."مع العلم أن التمارين مابتاخذ منك سوى نصف ساعه يوميا فقط "
الله يوفقك حبيبتي انتي بس سوي رياضة وخففي اكل واذا على الوقت نظمي وقتك يمكن تقدرين في النص ساعة انك تلعبي رياضة وتسوي تمارين وبس
1 2 
كلمات ذات علاقة
السلام , عليكم