8 نصائح لمضاعفة مساحة خزانتك

مجتمع رجيم / التجارب والحلول المنزلية
كتبت : dodobaby
-
388662.gif





هذه النصائحِ البسيطة ستسمح لك بالاحتفاظ بثيابك المفضلة دون أن تتراكم الثياب في خزانتك.


1237757212.pjpeg



أي فتاة عصرية تحب أن تجدّد خزانتها بشكل دائم، ولكن سرعان ما تخرج الامور عن سيطرتها. هذه النصائحِ البسيطة ستسمح لك بالاحتفاظ بثيابك المفضلة دون أن تتراكم الثياب في خزانتك.

1. أولا قومي بعمل جرد لأحذيتك، ملابسك، وجاكيتاتك للتخلُّص من الأشياء التي لم تعودي تلبسينها. القانون يقول: إذا لم تستعملي شيئا ما لمدة سنة كاملة فعلى الأرجح بأنك لن تستعمليه أبدا. قومي بفرز الأغراض التي لن تحتاجي لها في صناديق للصدقة، القمامة أو التدوير.

2. استعملي المساحة المتوفرة. إذا كانت خزانتك مرتفعة، يمكنك وضع رفوف أو علاقة إضافية واستعمالها للثياب الجديدة. علقي الثياب الطويلة في الأعلى والثياب الأقصر في الأسفل.

3. إذا كان هناك مكان في الخزانة في الاعلى فيمكنك وضع رفوف علوية أيضا لتخزين الثياب الشتوية. أما إذا لم يكن لديك مساحة كافية فاستعملي صناديق بلاستيكية للاحتفاظ بالاحذية أسفل الخزانة.
4. استفيدي من المساحة الفارغة لباب الخزانة ن الداخل، استعلمي الخطافات لتعليق الأحزمة والأوشحة، وهكذا يمكنك الاستفادة من الجوارير. أو يمكنك لصق مرآة وهكذا ستجربين ثيابك بسرعة.

5. استعملي أفكار جديدة للتخزين من محلات الأثاث، هناك مجموعة أدراج من القش يمكنك استعمالها داخل الجارور لتقسيم الأشياء، وهكذا لن تضيع أغراضك أبدا.

6. استعملي علاقات إضافية متعددة لتعليق الثياب في الخزانة.

7. استعملي علاقات بلاستيكية نحيلة للثياب وهكذا ستوفري في مساحة التخزين بدلا من استعمال العلاقات الخشبية.

8. استعملي صناديق التخزين الخشبية في الغرفة لتخزين الثياب أو الأحذية. انها اكسسوار رائع في غرفة النوم، ومكان تخزين سري مميز.




6.gif
كتبت : jannah1
-
جزاكي الله خير
وبارك الله فيكي عزيزتي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : ~Cherry~
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : الكتكوت الفصيح
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : قويق
-
تسلمى يادودو على النصائح
الجميلة جزاكى الله كل خير
كتبت : فراشه فوشيه
-
جزاج الله خير:04a97f13:
الصفحات 1 2  3