مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > الأمومة و الطفولة

الأمومة و الطفولة كل ما يتعلق بالطفل من تربية وتعليم وتغذية وصحة و الحمل والولادة و الرضاعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2009, 06:15 AM   #1
وردة بيضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,806
مجموعه اطباق للفطوووور

حياكم ... بسم الله ...


للصور ... ترى الاكل خلص ...






نبدأ بملك القائمة : الشاي حليب




وبعدين : اللوبه مع النخج الاخضر المقلي





و شوربة الاندومي بالجزر





والطبق العجيب اللذيذ بيض ولوبه












ومننسى ملك القلوب : صاحب الرائحة الزنانة البيض المقلي ....

على قولة المثل الطاير : بيض المقلي طير عقلي












وبسسسسسسسسس





لاتنسونا من الدعاء ...


ياسمينة البحرين غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 06:26 AM   #2
:: وردة ماسية ::
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر\القاهرة
المشاركات: 869
افتراضي رد: مجموعه اطباق للفطوووور

تسلم ايدك يا ياسمين
بصراحة انا جعت اوى و الاكل شكله لذيذ
بس يا ترى انتى اللى عملاه
و على العموم تسلم ايدك تسمحيلى افطر معاكى هههههههههههه:f6eb47d3::f6eb47d3::f6eb47d3:
روناء غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:13 AM   #3
:: وردة ماسية ::
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أرض الله واسعة
المشاركات: 1,018
افتراضي رد: مجموعه اطباق للفطوووور

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
سبحان الله وبحمده



عصفور الجنة غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 08:30 PM   #4
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الأردن الحبيب
المشاركات: 10,676
افتراضي رد: مجموعه اطباق للفطوووور

[align=center]
يسلمووووو الايادي الحلوه حبيبتي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/align]
__________________
[flash=http://up.v1va.com/files/5ejyhknij2rabio73698.swf]WIDTH=300 HEIGHT=60[/flash]
white rose غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 01:23 PM   #5
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 3,999
افتراضي رد: مجموعه اطباق للفطوووور

__________________




عين التسنيم غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2009, 04:39 PM   #6
وردة بيضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,806
افتراضي رد: مجموعه اطباق للفطوووور

[align=center]
حاضرين

وهذي الاطباق من عملي


وانتظروا المزيد ....

[/align]
ياسمينة البحرين غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
للفطوووور , مجموعه , اطباق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطباق منوعه مع صور هيليدا الاطباق المتنوعة 15 06-28-2011 07:06 PM
مجموعه من اطباق الغداء للريجيم sagda أطباق متنوعة للحمية 14 01-18-2011 01:13 PM
اطباق للرشاقة تاج القمر أطباق متنوعة للحمية 15 01-02-2011 06:53 AM
اطباق للفطور ♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥ الحمية و الرشاقة و الرجيم 12 10-30-2009 03:46 PM
اطباق البيض نود الاطباق المتنوعة 24 04-27-2009 09:51 PM


الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0