كيف يعاملوننا ..... وكيف نعاملهم شباب فلسطينيون ينقذون مستوطنة اسرائيلية وطفلها من حادث سيارة مروع

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
أم فلسطين
بيت لحم- تمكن مجموعة من الشبان الفلسطينيين اليوم الثلاثاء من انقاذ سيدة اسرائيلية ورضيعها الذي لم يتجاوز الاربعة اشهر بعد ان انقلبت سيارتها على الشارع الرئيسي المار وسط بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وقال أحد الشبان المشاركين في انقاذ الام ورضيعها لـ "معا" إن السيارة الاسرائيلية كانت تسير بسرعة كبيرة عندما فقدت سائقتها السيطرة عليها، ما أدى إلى انقلابها ثلاث مرات وسط الشارع، وعلى الفور هرع شبان تواجدوا في المكان وآخرون كانوا في سيارة مارة لانقاذ السائقة ورضيعها، وتقديم المساعدة اللازمة لها حتى وصول سيارة الاسعاف.

وأوضح الشاب أنهم تمكنوا من إخراج الرضيع أولاً ومن ثم والدته من إحدى نوافذ السيارة بعد كسر زجاجها، في الوقت الذي كانت الأم تعاني من حالة الصدمة، وقام احد المتواجدين بالاتصال بسيارة اسعاف اسرائيلية حضرت الى المكان بعد وقت قصير ونقلت السيدة ورضيعها إلى المستشفى.

وعن مشاعره وهو ينقذ المرأة ورضيعها اكد احد الشباب الذين شاركوا في عملية الانقاذ أنه لم يتردد كما الاخرين من حوله في مساعدتها وانقاذ حياتها لأن المشاعر الانسانية تغلب كل مشاعر العداء والكراهية التي ينشرها المستوطنون في الاراضي المحتلة، كما قال.

ومما تجدر الاشارة إلية أن الاسرائيلية التي تعرضت للحادث هي إحدى المستوطنات القاطنات في مستوطنة "تكواع" المقامة على اراضي بلدة تقوع والقرى المجاورة، وكثيرا ما يشهد الشارع العام الذي يمر منه المستوطنون مواجهات بين الشبان الفلسطينيين من جهة والمستوطنين والجيش الاسرائيلي من جهة ثانية.

ومؤخراً شرعت السلطات الاسرائيلية باقامة جدار حديدي على طول الشارع الرئيس وسط بلدة تقوع، وهي ذات المنطقة التي وقع فيها الحادث اليوم، فيما كان العديد من شبان وطلبة بلدة تقوع سقطوا برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات قرب ذلك الشارع.
سحر هنو
كلن يعمل على شاكلتة

هذة اخلاقنا وهذة اخلاقهم

وهكذا هو الاسلام والمسلمين


jannah1
[align=center]
الحمد لله الذي جعلنا مسلمين
وهذا دينا دين الحق والسماحه والاخلاق الحميده
هذي اخلاق احفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم

[/align]
طبعي ذبح غيري
الضمير الإنساني

التالي
السابق