مع خالص الود والتقدير

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : سودانية**
-
السلام عليكم عزيزاتي،،

حبيت أن أكتب و أعبر عن مدى سعادتي بيكم يا غاليات ،، و قدر شنو بعثتم الأمل في نفسي مرة أخرى و حسيت أن للحياة معنى أخر. وأن لدينا الكثير من الأشياء الواجب عملها والإهتمام بها و لو قضينا عمرنا كله ما حانخلص منها.
البحث عن السعادة في أبسط الأشياء، سعادتي في إسعاد من حولي، سعادتي في تعزيز ثقتي بنفسي، سعادتي في إنجاز الأهداف التي أضعها لنفسي و بالتالي أحس بأن هناك معنى وقيمة للحياة.

قبل فترة قالت لي الغالية الولهانة بأن نأخذ الدروس و العبر من أبسط الأشياء وضربت لي مثال بإبنتها عندما كانت تحاول المشي،، تتعثر،، تسقط،، تحاول مرة أخرى وهكذا، فعلا صدقت في المثال وأعجبت به كثيرا .
و لقد أعطاني الكثير من الدفعات المعنوية و بالتالي يجب علي النظر إلى النصف الممتلئ إلى الكوب وليس إلى النصف الفارغ، يعني أخد الجوانب الإيجابية لأي مشكلة أمر بها، وهذا لا يعني أن أهمل السلبيات ، لا كلما فكرت في الإيجابيات عززت ثقتي بنفسي وبالتالي حأقدر أحل وأعالج العيوب من كل تجربة أحس أني فشلت فيها أو لم أؤدي المطلوب فيها،،
أتمنى أن أتميز في حاجة معينة و لو أبسط الأشياء،، قبل فترة كنت أتابع إحدى الراقصات وكيف تؤدي دورها ببراعة، صح ممكن نجي ونقول هي بترقص وحرام عندنا و و و، لكن تلك الراقصة تفردت بحركاتها الرشيقة وبرأيي التفرد بحد نفسو تميز، يعني هي أدت دورها على أكمل وجه، و ماذا عني أنا؟؟ ماذا فعلت لأتميز عن غيري؟ ماذا عن ديني؟؟( هل أؤدي الفروض في أوقاتها وأزيد عليها نوافل و غيرها من السنن و الأذكار والأوراد؟؟) ماذا عن علاقتي بأهلي؟ ماذا عن علاقتي بكل من حولي؟؟ هل أغضبت شخص ما من دون أن أحس أو أني مقصرة تجاه شخص ما؟؟ ماذا عن عملي؟(( هل أءتي إلى الدوام و خالصة النية لله بأن أتقن عملي و لا أقصر فيه أبدا؟؟).
كلها أسئلة أصبحت تدور بخلدي وأفتش وأبحث عن مواطن الضعف والنقص عندي،، بحاول أن أبذل قصارى جهدي للحصول على أعلى درجات التميز ، ما بقدر أقول الكمال لأن الكمال لله وحده عز وجل .

دي فضفضة مني ليكم ،

و دمنم بود
كتبت : الخيال الحر
-
إنشاء الله بتوصلي لأعلى درجات التميز ونحن معك كمان
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : قصة كفاح
-
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب يالغاليه توصلى لكل شى تتمنيه
واتمناه انا ولكل وحده عندها طموح وحب للحياه
انا مبسوووووووووووووووووووووووطه فيك كثير ويااااااااااااااااااااارب نوصل لكل اللى نتمناه
وانتى صادقه يمكن العمر كله مابيكفينا انو نحقق طموحتنا لكن بارادتنا اللى مثل الحديد وحبنا للخير وقلوبنا اللى نحمل فيها كل حب وخير
حنسعد باذن الله وحنحقق كل اللى نتمناه
كتبت : randoda
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمى حبيبتى و يباركلنا فيكى و يجمعنا ربنا على ما فية الخير والفائدة دائما ياااارب