مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

&&&رجيم ما بعد الولاده***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إلى صاحبة الوزن الزائد بعد الحمل أو الولادة وكانت قبل ذلك نشيطة وحيوية ورياضية ولا تعانين من أي مشكلة صحية استعملي ريجيم حتى لا يتزايد وزنك ولكي تتمتعين بجسم رشيق وصحي واحرصي دائماً ألا تزيد وجباتك عن 800 سعر حراري ابدائي ريجيم لمدة ثلاثة أيام وإليك الآن الوجبات التي يمكنك تناولها من خلال الثلاث أيام فعند إفطار أول يوم قهوة أو شاي بدون سكر وتناول 250 ملي من اللبن منزوع الدسم وقبل الغداء بساعتين يمكنك تناول عصير ليمون.

شوفو اديش نحفــت بعد الولادة
أما في وجبة الغداء فيمكنك تناول 200 جرام من الجزر المبشور وعصير ليمون وعبوة من بدائل الطعام.
أما وجبة العشاء فتكون عبوة من بدائل الطعام مع شوربة عش الغراب.
أما ريجيم اليوم التالي فالإفطار قهوة أو شاي بدون سكر بالإضافة إلى عبوة من بدائل الطعام.
وقبل الغداء بساعة يمكنك تناول ثمرة تفاح. والغداء يكون وجبة بديلة للطعام وسلطة خضراء وأحرصي على الإكثار منها، أما عن وجبة العشاء فتناولي شوربة خضار وبديل عن بدائل الطعام وكوكتيل فواكه بدون سكر، هذا ريجيم ثاني يوم.
أما ريجيم اليوم الثالث فهو كالآتي: الإفطار كالعادة شاي أو قهوة بالإضافة إلى عبوة من بدائل الطعام وقبل الغداء تناولي ثمرة تفاح.
أما وجبة الغداء فتكون سلطة خضراء تتكون من جزرة مبشورة 75 جرام من جذور الصويا، 4 عش الغراب أسود بالإضافة إلى ليمون وخيط رقيق من صوص الصويا وكزبرة طازجة بالإضافة إلى عبوة من بدائل الطعام.
وقبل العشاء بساعة تناولي كوكتيل ليمون وبرتقال بدون سكر أما وجبة العشاء فتكون شوربة مع بيضة مخفوقة بالإضافة إلى عبوة من بدائل الطعام والفاكهة تكون نصف ثمرة كمثري وبعد مرور ثلاثة أيام فقد تفقدي من وزنك حوالي 2.5 كيلو جرام بعدها توقفي عن الريجيم وتناولي وجباتك المعتادة ولكن بدون إكثار هذا إذا كانت زيادة وزنك نتيجة حمل أو ولادة أو غيرها وكنت قبل ذلك نشيطة ورياضية.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

منتظرة الردوووووووووووود
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لمروركم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
1 2 
كلمات ذات علاقة
ما , andandandرجيم , الولاده , بعد