نصائح للعناية بالشعر الدهني والجاف

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
mira
nsaayat2f13ceebdf.gi
نصائح للعناية بالشعر الدهني والجاف
تتضمن الطريقة المثلى للاعتناء بشعرك عدة خطوات أهمها التنظيف الجيد، واستخدام البلسم ومنتجات تثبيت اللون بشكل منظم. كما أن الشعر يكون أكثر عرضة للتلف وهو مبتل لذلك يجب عليك تجفيفه بعد غسله. وعلى الجانب الآخر، فان إتباع طريقة خاطئة للاهتمام بالشعر يمكن أن يؤدي إلى نتيجة أسوأ من الحالة التي كان عليها، لذلك إليك هذه النصائح للاعتناء بأنواع الشعر الجاف والدهني:
احرصي أولا على اختيار الشامبو المناسب لشعرك. فيحتاج الشعر الدهني لشامبو يحتوي على مكونات أقوى لتنظيف الشعر لتخلصك من الزيوت الزائدة.

n64dwvrderfd.gif
للعناية بالشعر الدهني:
يحتاج الشعر الدهني عناية مماثلة للعناية بالبشرة الدهنية. اختاري المنتجات عالية القدرة على التنظيف واحرصي على عمل أقنعة طبيعية منظفة للشعر. ويمكنك عمل ماسك مناسب للشعر الدهني عن طريق إضافة ملعقة صغيرة من خل الشعير وذرة من الملح إلى كوب ماء. دلكي فروة رأسك بالكمية المناسبة من الخليط واتركيه على رأسك لمدة ساعة. اشطفي رأسك بعد ذلك بالماء البارد وستلاحظين الفرق.
n64dwvrderfd.gif

للعناية بالشعر الجاف:
يميل الشعر الجاف إلى الضعف والتقصف. لذلك فالهدف الأول هو مساعدة فروة الرأس على إفراز زيوتها الطبيعية لإعادة الترطيب للشعر. ويمكنك عمل ماسك ترطيب للشعر الجاف عن طريق مزج ملعقة من خلاصة زيت اللافندر مع زجاجة صغيرة من زيت الخروع أو زيت جوز الهند. سخني الخليط قليلا ودلكي فروة رأسك بالكمية المناسبة في الليل. اشطفي شعرك في صباح اليوم التالي. كرري هذه الخطوات مرتين أسبوعيا لنتيجة ملحوظة.

nsaayat5ef8190d51.gi
ياقوتة حمراء
سحر هنو
{*زينب*}
M!ss Dla3
[align=center] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/align]
,,هذا انا,,
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2 

التالي
السابق