الإجازة الصيفية.. مشروع لكل فتاة!

مجتمع رجيم / منتدى بنوتات
كتبت : dodobaby
-


الإجازة الصيفية.. مشروع لكل فتاة!



الإجازة الصيفية.. gGh38675.bmp




انتهى الموسم الدراسي.. وهدأت البيوت، وبدأ الجميع في الاستعداد الجدي لوضع خطة صيفية أو تنفيذ خطة أعدت من قبل ولم تنفذ!
الكل يبحث عما يشغل به هذه المساحة الزمنية التي تطول نسبياً، لا سيما مع استطالة الصيف، واشتداد الحر، فيلجأ الناس إلى السياحة داخلياً أو خارجياً، والثورة على نظام دقيق في الحياة استمر لمدة ثمانية أشهر من الاستنفار استدعته الدراسة وأسبابها وما يترتب عليها.
وفي غمرة هذه الاستعدادات كانت هناك نقاشات بين بعض الفتيات حول الاستثمار الأمثل لهذه الإجازة الصيفية التي من الممكن استنفاد أكثر من غرض فيها بالتوازي.. وهو ما يجعلها مشوقة مفيدة تجدد الحيوية الذهنية والبدنية وتشرح الصدر.
وكان من بين هذه المقترحات.. اقترح طرحته فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، مفاده أنها قررت أن تنجز مشروعاً أعدت له العدة منذ مدة، وكانت تسترق اللحظات السانحة أثناء الدراسة فتزور المكتبات وتطلع على ما فيها من قديم وجديد، ورتبت خطة لقراءة عدد من هذه الكتب خلال هذه الإجازة، لا سيما أن هذه القراءات ليست مما يعوقها عن أي عن عمل آخر كانت تنوي عملة.
إن هذه الخطة من تلك الفتاة تنم عن وعيها وإدراكها لأهمية الوقت في حياة الإنسان المعاصر، وهو ما يجعلنا نشد على يديها، وندعو بقية فتياتنا لوضع خطة مشابهة كالقراءة، أو إتقان لغة أو تعلم برنامج حاسوبي يفيد، فالمشاريع التي لا تحرمنا من الاستمتاع بالإجازة وتحقيق النفع والفائدة أكثر من أن تحصى.. كل ما يتطلبه الأمر خطة جيدة وتحديد المشروع المناسب.

الإجازة الصيفية.. www.uaekeys.com64.gi


كتبت : ملاك السعوديه
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : ‏vuelve
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
[align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/align]

التالي

*** الخاطر حزين

السابق

سؤاااااااااااااااال؟ ............

كلمات ذات علاقة
مشروع , لكل , الصيفية , الإجازة , فتاة