مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

نصائح بسيطه للحفاظ على رشاقه جسدك

إن الحفاظ على رشاقة جسدك لا يتوقف فقط على التمرينات الرياضية والحميات، ولكنه يمتد ليعتمد على بعض السلوكيات الهامة في عاداتك الغذائية، لذا اتبعى ما يلي:













1 عندما تشعرى بالجوع بين الوجبات، امضغى الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات، أو تناولى بعض الفاكهة الطازجة.




2 احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت، ولاتهملى وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.




3 حاولى الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلكى كثيره الحركة.




4 استخدمى الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعتى.



5 استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.




6 إذا كنتى ممن يعشقون مشروب الكاكاو، استخدمى النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد إضافية.




7 احذرى من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.



منقول للافاده
يسلموووو يالجميل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
يسلموووو ع الموضوع الرااائع

الله لا يحرمنا منكـ ولا من رواااائعكـ
تسلمين غلاية ع النصايح
وانا مشكلتي اني ما افطر الصبح ماعرف شو اسوي؟
تسلمين غلاية ع النصايح
وانا مشكلتي اني ما افطر الصبح ماعرف شو اسوي؟
1 2 
كلمات ذات علاقة
للحفاظ , بسيطه , جسدك , رشاقه , على , نصائح