مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

« يَوميَّـاتي » | لِكـي أُصبِح رَشيقَـة =d

شطوره غاااااااااده
هو اول يوم عده على خير
بس اليوم اتعب واقول مكثرررره ههه
بس يالله اكلت كل الى نفسى فيه <> وباقى الشهر تخفيف مع الالتزام والقياس كل 10 اياااااااام ايش رائيك
موفقين بنات ...أنصحكم بالرياضة قبل الفطور بساعة
و بعد التراويح اشربي شاي أخضر بعدين سوي رياضة ساعة

صدقيني راح تنحفين كثيررررررررررررررر لأنك صايمة طووول النهار و فطورك و عشاك و سحورك خفيف طبعاً و تسوين رياضة ...النتيجة معروفة ...رشاقة و صجة و خفة على الجهاز الهضمي المسكين ...
أحياناً أحس بالشفقة عليه أذا شفت الناس الأكولين يخبصون و ياكلون كمية أكبر من حجم المعدة البائسة
!!

موفقات حبايب قلبي
بناااات

امس جاني احباط احباااط احببباااااط

وربي خلاص تسكرت بوجهي البيبان

حسيت اني ماله داعي هالداايت قاعده اقول لآختي وشوله دام النتيجة ماتطلع ومدري وت

وجتني الصيحة وقسمن

ورحت و اتفنن بالحلا آكل وربي موووو مشتهية حتى المويا بس كذا لعانه !!

كرهت نفسي مشيت و مشيت و مشيت ابي احرق الي كلته

امس كان وزني 53 فاصلة 8 جرام

اليوم صار 54 فاصلة 4 جرااام

كله مني كرهت عمري

بنات عطوني اي طريقة تخليني الهى عن الأكل اي شي يسسسد النفسسس

وربي مودي من امس وهو زفففففت ازفت شي
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة :: غاده :::
بناااات

امس جاني احباط احباااط احببباااااط

وربي خلاص تسكرت بوجهي البيبان

حسيت اني ماله داعي هالداايت قاعده اقول لآختي وشوله دام النتيجة ماتطلع ومدري وت

وجتني الصيحة وقسمن

ورحت و اتفنن بالحلا آكل وربي موووو مشتهية حتى المويا بس كذا لعانه !!

كرهت نفسي مشيت و مشيت و مشيت ابي احرق الي كلته

امس كان وزني 53 فاصلة 8 جرام

اليوم صار 54 فاصلة 4 جرااام

كله مني كرهت عمري

بنات عطوني اي طريقة تخليني الهى عن الأكل اي شي يسسسد النفسسس

وربي مودي من امس وهو زفففففت ازفت شي
واه ياغاده والله حاسه فيك وهذا شى طبيعى فى رمضان الحلا والاكل الاكثير وتشوفين الناس تاكل من غير تفكير
واحنا نطلع واذا اكلناا حسينا بتانيب الضمير <> والله العام هذا حالى برغم كنت واصله وزنى المثالى 52 وقلت خلاص كذا حللو بس يوم حطيت 45 هدفى واشتريت مقاس اصغر كل يوم اتحمس اكثر عن قبل وحتى الاكل مايعنيى شى <> الى ابغى اقوله
كولى مو ماتاكلين بس من السبمبوسه والمقاليى المشكله خذى كم حبه ولا تزيد عن 3 وياليت بلفرن احسن وتخلينهاا عشاك <> وافطرى مويه وتمر وياشوربه او لبن وبعدهاا قهوه وخذيلك قطعه حلا صغيره لو حتى ذواقه والسحور خضار فى الفرن او زيادى او فواكه اذا تقدرى وبينهاا كثرى المويه واشربى شاااى الاخضر بيساعد كثير ويااااااارب تنزلى ويجى العيد وانتى 50 واقل كمان
انا العام سويت زى كذا بس موكل يوم المعجنات وسمبوسه على حسب اذا اشتهيتهاا ونزلت مااشاء الله من 52 الى 49 <> يعنى مره حللو لان اكل بكميات صغيرة ومعى المشى
صح واكتبى يومياتك <> عشان نشوف اكل اوك ولا
موفقه
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة منى دايت:
موفقين بنات ...أنصحكم بالرياضة قبل الفطور بساعة
و بعد التراويح اشربي شاي أخضر بعدين سوي رياضة ساعة

صدقيني راح تنحفين كثيررررررررررررررر لأنك صايمة طووول النهار و فطورك و عشاك و سحورك خفيف طبعاً و تسوين رياضة ...النتيجة معروفة ...رشاقة و صجة و خفة على الجهاز الهضمي المسكين ...
أحياناً أحس بالشفقة عليه أذا شفت الناس الأكولين يخبصون و ياكلون كمية أكبر من حجم المعدة البائسة
!!

موفقات حبايب قلبي
يسلللموا منى على النصيحه وان شاء الله توصلى لهدفك ياارب
الأولى ... 11  12  13  14  15 16  17  18  19  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
أُصبِح , لِكـي , يَوميَّـاتي , رَشيقَـة