سبع ورود تقطفها تجعلك انسانا اخر

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
فتاة التوحيد
اخر تحديث

هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله
وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل


الاولى
}*
الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا) وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.

طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين

الثانية
}*
ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها

الثالثة
}*
الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة

الرابعة
}*
المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
اوووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة وهذا الامر مجرب تجربة شخصية

الخامسة
}*
البعد عن أصحاب السوء.
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب , يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح

السادسة
}*
كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا

السابعة
}*
الإستغفار / 100/ مرة في اليوم
يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار

اذا كنت في ضيقة ما عليك سوا الاستغفار
مجربه في حياتي الشخصية
وبإذن الله ستكون إنسانا آخر
✿ موكآ فرآولة ✿
بااااااارك الله فيك ..

وجزااك الله كل الخير ..

زهره الاسلام
جزاكِ الله خيرا
وجزاكِ الله الجنه
~helwa~
سنبلة الخير .
salma28
الله يفتح عليكي ويكتبه في ميزان حساناتك
الصفحات 1 2 

التالي

من نفائس ابن القيم

السابق

تأثير الغناء على الأعصاب

كلمات ذات علاقة
اخر , اوزانا , تجعلك , تقطفها , سبع , ورود