هل تعدين الفطور لزوجك كل صباح ؟؟؟

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
miss rose
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هل تفـــــطـــرين زوجـــــك كـــل صــــــــبـــــاح؟؟؟؟؟؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
حبيت اطرح هالموضوع لكثرة النسوة الي تعجزة عن قومت الصباح وتجهيز وجبة الفطور لحبيب قلبها..
اما لأسباب..
1- حب النوم..فهذا على الدنيا السلام منها..والنوم غلالالاب ياستات..؟؟!!!
2- لشغلتها بأطفالها واهمالها لزوجها وهو الأهم..فهذي ام ناجحة وزوجة مهملة!!...
3- واما لإنشغالها بوظيفتها واهتمامها بنفسها فهذا الله يقلل منها...
4- واما لطب الزوج فهذا الحمد لله مرتاحة وهو ايضا ريحها ولا عليها اي مسئولية..
5- اماالناجحة التي تجهز فطور زوجها قبل ما يصحى وتستعد له وتغير له كل يوم فطور شكل مع الترتيب وترتيب شكلها ..فهذا اللله يكثر من أمثالها..ونادر شكلها..
فأي نوع اختي انتي منه واي نوع ياسيدي الكريم تريد..
فندااااااااااااااااااااااااااااااء لكل الزوجات أهتموا بازواجكم وأسعدوهم من اول اليوم صباح الحب والرومنسيه ليبدأ يومه بكل نشاط وسعادة ويرضى ربك عليك ويرضى زوجك عليك...
(وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)الفرقان:74

منقول
,,,SAMAR,,,
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
miss rose
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكوره حبيبتي ورده الياسمين على المرور العطر
{*زينب*}
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
OMBAKR
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
أم سلسبيل
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
الاخت

سلمت اناملك الرقيقه على هذا الموضوع الطيب

مع احترامي وتقديري لجهودك الرائع

وصحيح ان المثل العربي يقول الطريق الى قلب الرجل معدته

وهذا كلام صحيح نوعا ما ولكني ارى ان اقرب الطرق

هي البسمة والكلمة الجميله

مع اشراق الصباح وغروبها
تحياتي وورودي الحمراء اقدمها
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة