نصائح سريعة لتكوي بمتعة ومهارة

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
كتبت : dodobaby
-
steamirons.Image4.16

...ان الاعمال المنزلية المتراكمة على سيدة المنزل كثيرة ومتنوعة ولكن يجب على كل سيدة ان تتعلم كيفية التعامل معها وتاخذ الطرق الافضل والاسهل، هناك بعض النصائح لتساعدك في كي الملابس الذي يعد من اصعبالمهمات البيتية بطريقة اسهل وانجع.

رطوبة نسبية للقطنية والكتانية: يفضل عند كي الملابس القطنية والكتانية أن تكون شبه رطبة فهذا أسهل بكثير من كيها بعد جفافها.

الطريقة المثالية لكي القطع الصوفية: لطريقة مثالية في كي القطع المصنوعة من الصوف: ضعي وسادة صغيرة داخل القطع القطنية ثم ابدئي عملية الكي. ثم لا تطوى إلا بعد جفافها بالكامل.

حلول سريعة للمكواة البطيئة: إذا كانت المكواة بطيئة التحرك وتتعثر في أثناء الكي: قومي بلف قطعة من الصابون في قطعة قماش قطنية، ثم امسحي بها المكواة عدة مرات وهى ساخنة.

كي المفارش المطرزة: لكي المفارش المطرزة بطريقة تظهر كل تفاصيل التطريز واضحة وبارزة: توضع على ظهرها فوق فوطة كبيرة سميكة، ثم تكوى.

وأخيراً للعناية بالمكواة إليك هذه الفائدة لفتح مسام مكواة البخار: لمعالجة الانسداد الذي يحدث في فتحات مكواة البخار: انزعي الفيش أولاً، ثم املئي خزانها بالخل وهي حارة، ثم اشطفيها، وبعدها قومي بتعبئتها بالماء مرة أخرى واستمتعي بالكي الرائع.
كتبت : قويق
-
تسلمى يادودو على المعلومات الجميلة
دايما متميزة بمواضيعك بارك الله فيكى
كتبت : الكروان
-
والله معلومات مفيدة جدا
وبارك الله فيك:b048a2d2:
كتبت : bessan05
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : بنتـ ابوها
-
بارك الله فيك حبيبتي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : *Miss Pink*
-
[align=center]
[/align]
الصفحات 1 2  3  4 

التالي
السابق