من اعجاز القران

مجتمع رجيم / الاعشاب الطبيعية والتغذية
كتبت : الحزينه
-
إعـجاز القرآن في الطـب :
من مظاهر هذا الاعجاز كمثال وليس الحصر
الــفوائد الطبية للعسل
تقول الآية الكريمة في سورة النحل : يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون . لقد ثبت مخـبريا وسريريا وجود خاصة مبيدة للجراثيم في العسل ، وقد أظهرت الدراسات العلمية التي نشرت في السنوات الأخيرة فائدة استعمال العسل في علاج الجروح والقروح والحروق وغيرها .

لمــاذا حرم الله لحم الخــنـزير ؟
حرم الله لحم الخنـزير منذ الأمد الطويل ، ليكشف علم الناس منذ قليل أن في لحمه ودمه دودة شديدة الخطورة وهي الدودة الشريطية ، والتي إذا أكلها الإنسان في لحم الخـنـزير غير المطهو جيدا تنمو اليرقات الموجودة في هذه الأكياس ، وتصبح دودة كاملة تسكن في أمعاء الإنسان . وهناك نوع آخر من اليرقات ، تلك التي تعيش في أكياس داخل عضلات الخـنـزير ، وهي أكياس الدودة ويصاب بها الإنسان إذا أكل لحم خنـزير غير مطهو .
لقد أقام الدكتور ريكونج الألماني ، وهو مؤسس نظرية التسمم البشري ، عدة تجارب اختبر فيها لحم الخنـزير على الحيوانات المخبرية والفئران التي كانت تتغذى بلحم الخنـزير . فأعطت نتيجة ، وبشكل كبير مظهرة قابلية إصابتها بظاهرة أكلها بعضها البعض ، وبأمراض جلدية ، وكذلك إصابتها بالسرطان ، هذا بعد عدة أشهر من تغذيتها بلحم الخـنـزير

تـــحريم الخـــمر
يقول الله تعالى : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ . يقول هاريسون الأمريكي ، في كتاب خاص عن الخمر ، إنه يوجد تسعة ملايين أمريكي يعانون من الإدمان ، وذلك بين رجل وامرأة ، وهذا يسبب كل عام 25 ألف حادثة وفاة بحوادث السيارات و 15 ألف حالة قتل وانتحاء ، و 2.5 مليون حالة اعتقال بوليسية سنويا . وباختصار ، يسبب الخمر العديد من الحالات المرضية التي تصيب الكبد والمعدة والقلب والدماغ .
كتبت : سعادتى فى رضا ربى
-
سبحان الله العظيم
شكرا الحزينه
جزاك الله خيرا
كتبت : الحزينه
-
واياك يا امل مشكوره حبيبتي
كتبت : امي الدنيا ومافيها
-
مشكوره عزيزتي
جزاك الله خيرا
كتبت : الحزينه
-
align="right">بارك الله فيكي اختي امي الدنيا وما فيها
كتبت : الفراشة22
-
جزاج الله خير ع الطرح القيم

ربي يعطيج العافية

وفي انتظار جديدج
الصفحات 1 2 

التالي

الزيوت وفوائد البعض منها

السابق

؛..معلومات ونصائح لكِ .. وله ..؛

كلمات ذات علاقة
القران , اعجاز