مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

من خبرتي بالرجيم .... أسهل و أسرع طريقة لنزول الوزن برمضان ...كل سنة أطبقها و أستفيد

يسلموا على النصائح الطيبة

ولك اجمل تحية
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
جزاك الله كل خير
اختي انظر ردك واقتراحاتك على ما اخبرتك
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة وبالاخر في فراق:
مرحبا اختي منى كيفك..
حبيت عايد عليكي بحلول رمضان وينعاد عليكي باليمن والبركات والسعادة وكل عام
وانت لله اقرب ان شاء الله
بس حبيت اسالك بشي
:(مش عارفة لمين اشكي انا دايما بكون عندي ارادة خلال اليوم يعني بالنهار وهيك بالايام العادية
يعني قبل رمضان وبضلني ماشية صح لليل ..يعني بيجي الليل من هون ببلش اكل من هون
وبحكي بكرا ان شاء الله برجع الي كتير ع هلحالة بحكي بكرا ببدا بالرجيم بكرا وما عاد بكرا يجي
وهلاء برمضان:(باكل بس سلطة ع الفطور وبعدها بشي 3 ساعات ببلش بالاكل
انا لازم اضعف بدي روح علجامعة كون نحفانة جسمي مليان ومو حلو ع اللبس بالمرة
ارجو تساعدييني بنصايحك نفسيتي تعبت
شكرا سلف

و الله أختي كل الكلام اللي كتبته بالموضوع كاتبته خصيصاً لك و لكل بنت تتخبص بالرجيم
كل النصايح موجهة لك ....
اذا تبين رشاقة و جمال طبقي الكلام ... و امشي عليه حرفياً ...و اقسي على نفسك
ليش الأكل الكثير ؟
مو قلنا الأكل ما راح ينقرض ؟؟؟

بعدين فيه أحد يفطر على سلطة بعد صيام يوم كاااااااااااااامل !!!

يا ماما أنا آكل 7 تمرات و ماااء و بعد 45 دقيقة أو ساعة أخذ صحن شوربة + سلطة

التجويع هذا اللي تسوينه بحالك هو اللي دهورك ...

رمضان زي غيره من الأيام جسمك محتاج 3 وجبات خفيفة و صحية يومياً

المعدة صغيرة لا تملينها بالأكل ..اذا حسيتي ان الجوع راح ...خلاص اكلي سلطة 3 او 4 ملاعق بعدين قومي فرشي أسنانك ..وقت الوجبة انتهى !!
لازم ع الأقل 4 ساعات بين كل وجبة و الثانية
اذا حسيتي بالجووع الشديد بين الوجبات اشربي ماااء و كثري
بعدها حبة فاكهة لحد ما تعدي هال4 ساعات
و هلم جرا الوجبة الثانية (خفيفة -صحية + سلطة )
و لا تنسين الرياضة ...اذا حسيتي ان ارادتك ضعفت قدام الأكل روحي سوي رياضة
ع الأقل ساعة و نصف يومياً

لازم تضغطين على نفسك شوي ... الشحوم تشوية و الأكل ما راح ينقرض ...

طيب اختي ما جاوبتيني هل لك تجربة مع الرجيم؟؟
1  2  3 4  5  6  7  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
أستفيد , أسرع , أسهل , لنزول , أطبقها , الوزن , بالرحيل , برمضان , خبرتي , صوت , طريقة , كل