مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

ريـــجــيـــم نجمـــات بــوليــوود


شيلبا شيتي


اتفقت معظم نجمات بوليود على أن الحصول على القوام المثالي يبدأ بالغذاء المتوازن والالتزام بالتمارين الرياضية ومع هذا كله عدم الامتناع كلياً عن الأطعمة المفضلة كالحلويات والمكسرات وغيرها. وخلال تحقيق أجرته وكالة اي ان اس، كشفت النجمة سيلينا جايتلي وشيلبا شيتي عن أهم أسرار رشاقتهما.

شيتي

وقد أكدت النجمة شيلبا شيتي بأنها لا تمتنع عن تناول أي طعام معين فهي تستهلك في اليوم حوالي 2000 سعرة حرارية. حيث تتناول اللحوم والبروتينات فيما عدا يوم واحد في الأسبوع تتناول فيه الشوفان والشاي. مشيرة إلى أنها تمارس التمارين الرياضية من ثلاث إلى أربع مرات أسبوعياً. وبعد الرياضة تتناول حبتين من التمر والكشمش. وفي الغداء تتناول عادةً خبز "روتي" الهندي الشهير مع الزبدة والخضار المطبوخة بالزيت المكرر والدجاج ومرق دال. مضيفة في أنها لو أرادت بعد ذلك تناول الحلويات فهي تلجأ في الغالب للشوكولاتة أو حلوى كولفي. وهي تتناول الشاي الأخضر وتشرب الكثير من الماء الفاتر طيلة اليوم ولكنها لا تأكل بين الوجبات وفي العشاء تتناول سلطة أو تفاحة وتتجنب الخبز.

جايتلي

كشفت ملكة جمال الهند السابقة ونجمة بوليود سيلينا جايتلي أن سر رشاقتها هو تناولها 7 وجبات صغيرة في اليوم كل ساعتين ونصف. وأكدت بأنها تتناول الكثير من الفاكهة والمكسرات في وجبة الإفطار مشيرة أنها تحرص على شرب من 8-7 أكواب شاي أخضر يوميا.

باسو

من جانبها نفت النجمة بيباشا باسو التزامها بأي حمية غذائية مؤكدةً أنها تحرص على التمتع بما لذ و طاب شرط أن تحرق السعرات الحرارية على نحو فوري من خلال التمارين الرياضية.

سين

وتؤكد النجمة رايا سين "لا أستطيع الالتزام بريجيم" مشيرة أنها تبدأ بالتفكير بالشوكولاتة حالما تقرر الالتزام بحمية غذائية معينة. وأنها تتناول الطعام في حال احساسها بالجوع فقط و مع هذا فهي تتحكم بكمية الطعام الذي تتناولها وليس بالنوعية مؤكدةً أنها لم يسبق لها أن عانت من مشاكل في وزنها منوهة إلى أنها تحب السباحة وتقوم أحياناً بتمارين الرقص ورفع الأوزان الخفيفة.

كارينا

إلى جانب التزامها بتمارين اليوغا على نحو يومي، فالنجمة كارينا كابور ملتزمة بنظام نباتي صارم فهي تتجنب تناول اللحوم كلياً وقد تحولت كارينا إلى نباتية منذ عام 2006 . وأكدت أهمية تناول كميات كبيرة من الماء يومياً للمحافظة على نضارة وجمال البشرة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل ورــآئع والكــآتبة اروع

فعلاً لو اكلتي الي تبينه بدون افراط وسوييتي رياضة راح تحافظين على جسمكـ

تسلميين حبيبتي
لاعدمنــآكـ ....
دمت
[/align]
كلمات ذات علاقة
بــوليــوود , ريـــجــيـــم , نجمـــات