حبوب منع الحمل

السلام عليكم.. سؤال واحد خفيف.. *هل حبوب منع الحمل(ياسمين) يسبب تساقط بالشعر؟؟ وش تنصحيني بأفضل الحبوب.. وشكرآ..

مجتمع رجيم / أرشيف الاسئلة
•·.·´¯`·.·• مونامور •·.·´¯`·.·•
اخر تحديث
حبوب منع الحمل

السلام عليكم..
سؤال واحد خفيف..
*هل حبوب منع الحمل(ياسمين) يسبب تساقط بالشعر؟؟
وش تنصحيني بأفضل الحبوب..
وشكرآ..
Dr.Rose
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة اي حبوب حمل من اي نوع ممكن ان تسبب تساقط الشعر عند بعض النساء وخصوصا اللواتي يعانين من تساقط الشعر سابقا او من قمن بتغييير نوع الحبوب او اللواتي يكون تساقط الشعر مشكلة لدى امهاتهن او اخواتهن
والحقيقة ان حبوب منع الحمل تعمل على زيادة سرعة نمو الشعرة فتصل الى طور الاستقرار بسرعة وهنا تسقط بسرعه فينتابك الشعور بان شعرك بداء يتساقط بسغزارة ولكنه سرعة في دورة حياة الشعرة واما الانواع التي تؤدي الى تساقط الشعر من الاقل الى الاكثر

اقل واحد هو Desogen
, Ortho-Cept,
Ortho-Cyclen,
Ortho Tri-Cyclen
Micronor,
Nor-Q D,
Ovcon-35,
Brevicon/Modicon
, Ortho Norvum 7/7/7
, Ortho Novum 10-11
, Tri-Norinyl,
Norinyl and Ortho 1/35
, Demulen 1/35
Triphasil/Tri-Levien
, Nordette
, Lo/Ovral
, Ovrette,
Ovral,
Loestrin1/20,
Loestrin 1.5/30. اكثر نوع هو الاخير

تمنياتي لك بالشفاء
سحر هنو
[align=center]
شكرا لطبيبتنا الكريمة
[/align]

التالي
السابق