للمتزوجات فقط

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
كتبت : ام شوقى
-
أخطاء كفيلة بأن تدمر حياتك الجنسية....ابتعدي عنها



كل واحدة من هذه الأخطاء والمدمرات كفيلة بأن تدمر حياتك الجنسية، ولكن الأنباء الجيدة والأشد أهمية هي انك تستطيع أن تتجنبها.

فإذا أردت أن تكون أفضل محب وعاشق، بالإضافة إلى ا


لاستمتاعك الخاص، احذر هذه الأمور.

1. الحساسية المفرطة:

أكثر الناس لا يشعرون بالنشوة الجنسية الكاملة ولا بلوغ الذروة الا عن طريق المداعبة فلا تنسيا ذلك. وبذلك يتصدر قائمة أكثر شيء يكره الرجل أثناء ممارسة الجنس ، هو تغير تعابير وجه المرأة عندما يحين دورها في مداعبته ، فتبدو كأنها تشعر بالقرف من الاقتراب منه ، وتتفقد الفراش بحثا عن أي تسرب للسائل المنوي. فكيف يمكن أن يثير هذا التصرف الرغبة الجنسية عند الرجل!

2. الخوف من محاولة شيء جديد ( التجديد ):

إذا كان الشريك يريد منك أن ترتدي ثيابا مثيرة أو حتى مضحكة أو غريبة، قاومي رغبتك في التفكير التقليدي وبدلا من قول شيء مثل "مستحيل"، "في أحلامك"، فكري بالموضوع، وحاولي التوصل معه إلى اتفاق يرضي الطرفين بحيث يحصل على ما يريد وتحصلين أنت على ما تريدين .
فلا شيء يقتل الرغبة الجنسية مثل الشريك السلبي المتردد، إذا كنت ترفضين القيام بكل شيء يطلبه منك الشريك فأنت ترسلين له رسالة عدم اهتمام به.
فطلب رغبة الاخر والاهتمام بها جوهر اللذة والمتعة في الحياة الزوجية الحقيقية .


3. عدم معرفة نقاط الإثارة في جسدك :

أكثر النساء يشعرن بهزة الجماع لوحدهن، على خلاف الرجال، فهزة الجماع عملية ليست سهلة بالنسبة للنساء.
فبينما يحاول الرجل جاهدا السيطرة على قضيبه ومنعه من الانتصاب والقذف المبكر، وربما العد حتى 500 لوقف القذف أو تشريد ذهنه وتركيزة في النشوة وما الى ذلك . تبدو الفتيات هادئات، مطمئنات، يصعب إثارتهن بسهولة.
وهذا لا يعني أن النساء باردات العواطف جامدات ، بل هزة الجماع بالنسبة لهن أمر يحتاج إلى الكثير من المداعبة وإلى الخبرة،
وهذا ما لا يمكن تحقيقه بدون تعاون من الرجل وكذا حرصهما على تلبية رغبة الآخر .
لذا تعرفي على جسدك جيدا، واعرفي النقاط التي تثيرك وقومي بالتحدث مع الشريك عن كيفية إثارتك، وإلا ستظلين وحيدة في الظلام بينما يشخر الشريك بعد إشباع رغباته.


4. لا تكوني سلبية :

إذا كنت تنتظرين الشريك ليبدأ بالمغازلة او المباد


رة بالمداعبة ، فأنت على الأرجح سلبية، وستخسرين الكثير من المتعة , و عمر الشباب ايام معدودة .
لا يوجد ما يمنعك من أن تبدئي بالمغازلة والمداعبة. إذا بدأت في مداعبة الشريك فجأة على غير عادتك، فقد يشعل هذا فتيل الرغبة الجنسية، وبدلا من أن تكوني سلبية خذي دورك في العلاقة الثنائية وسيطري على الوضع ولو لبضع دقائق، وستعرفين عندها عن ماذا نتحدث.

5. الشعور بالإحراج:

لعل من أسوء اللحظات التي قد تقتل اللحظة الجنسية، لحظة الشعور بالإحراج، وهنا يجب أن نذكر الأزواج بأن العلاقة الجنسية قد تتخطى كل شيء إلا لحظات الإحراج المزعجة والتي تأتي دون سابق إنذار، مثل اكتشاف أن ثيابك الداخلية متسخة ، مثل تناول الثوم قبل الذهاب إلى السرير، وصول الدورة الشهرية في ذلك الوقت بالذات، أو عدم إغلاق الباب ودخول أحد الأطفال عليكما فجأة.
لذا استعدا، نعم حضرا لوقت المرح معا، لا تتناول وجبة دسمة غنية بالروائح القوية، تفقد ثيابك الداخلية، ولا حاجة لأن نقول أنك يجب أن تحافظ على نظافتك الشخصية دائما وليس فقط لممارسة الجنس، وضع الأطفال مبكرا في السرير، وإغلاق الباب جيدا عندما تكونان في الداخل. وأخيرا كونا صريحان، محبان، وخذا المواقف المحرجة بروح رياضية ومتسامحة ، واستغلا اللحظة لتضحكا معا. وحتما ستصبح حياتكما الجنسية مليئة بالقصص والخيال والإبداع الذاتي.
كتبت : bessan05
-
مشكورة على موضوعك الجميل
كتبت : ام شوقى
-
شكرا ليكي علي المرور العطر

نورتي الموضوع
كتبت : ام عراق الدلوعه
-
مشكورة موضوع رائع
كتبت : ( دلوعة حبيبي )
-
[gdwl] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/gdwl]
كتبت : سحر هنو
-
الصفحات 1 2