أول ذاكرة فلاشية 256 جيجابايت خلال معرض جيتكس 2009

مجتمع رجيم / الحاسب والانترنت
كتبت : randoda
-


ازيكم اخواتى الغالياتجيجابايت 2009 0000210.gif

خبر جذب انتباهى اتمنى يفيدكمجيجابايت 2009 wink.gif

جيجابايت 2009 kingstonnn.jpg


دبى - تعرض (كنجستون تكنولوجى) ، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة بابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة ، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط الذاكرة الفلاشية الأولى من نوعها فى العالم من حيث السعة التخزينية التى تصل إلى 256 جيجابايت والمتوافقة مع منافذ (يو إس بى).




وتعتبر الذاكرة (داتا ترافيلر 300) ، التى يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب ، هى الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية فى سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى).




وبإطلاقها لهذه الذاكرة ، تكون شركة كنجستون قد وطدت من مكانتها الرائدة فى مجال حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السرعة ، وستشارك كنجستون تكنولوجى خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" ولوجيكوم".




كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول (هايبر إكس) التى تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية والأجهزة المكتبية ، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى) التى تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت ، و128 جيجابايت.


من جانبه ، أشار أنطوان حرب مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجى إلى ازدياد الطلب على حلول الذاكرة نظرا لزيادة التعقيدات الداخلة فى أعمال الشركات والمستخدمين الأفراد على حد سواء الذين أصبحوا يولدون كميات ضخمة من البيانات التى تحتاج إلى تقنيات وذواكر تخزينية على الأجهزة النقالة.


ونوه بأن هذا دفع شركة كنجستون إلى تطوير الذاكرة الفلاشية بسعة تخزينية ضخمة هى الأكبر من نوعها فى العالم للوقوف عند التحديات الناجمة عن تخزين هذه البيانات خلال التنقل والحركة.


وأوضح أن كنجستون ستركز على مجموعة الحلول الآمنة من الذواكر الفلاشية (يو إس بى) والتى تتضمن سلسلة (داتاترافيلير) التى تمتاز بأعلى مستويات من الحماية فى الأسواق حاليا.



المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.



لا تنسونى من صالح دعائكمجيجابايت 2009 wub.gifجيجابايت 2009 smile03.gif



جيجابايت 2009 ok15r8pm1iozgd3lx141
كتبت : white rose
-
[align=center][/align]
كتبت : roobe
-
يسلمو ياقمر ...
بنتظار ابداعاتك القادمة .
تقبلي مروري البسيط .موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : randoda
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة white rose:
كتبت : || (أفنان) l|
-
كتبت : randoda
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة roobe:
يسلمو ياقمر ...
بنتظار ابداعاتك القادمة .
تقبلي مروري البسيط .موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2  3 

التالي

الكيبورد بيكتب الكلام بالمقلوب

السابق

يرنامج Swishmax لعمل الفلاش

كلمات ذات علاقة
2009 , 256 , معرض , مول , ذاكرة , حمام , جيتكس , جيجابايت , فلاشية