طلقها من فرط حبه لها؟!!

نقل "العربية.نت" خبرا نشرته احدى الصحف الايرانية عن رجل إيراني يُدعى ناصر (48 عاماً) تقدم بطلب إلى محكمة شؤون العائلة بطهران للطلاق من زوجته...

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
مامت ناهد
اخر تحديث
طلقها من فرط حبه لها؟!!

نقل "العربية.نت" خبرا نشرته احدى الصحف الايرانية عن رجل إيراني يُدعى ناصر (48 عاماً) تقدم بطلب إلى محكمة شؤون العائلة بطهران للطلاق من زوجته وقال للقاضي إن طلبه يأتي لأنه يحبها كثيراً وإنه يئس من إصلاح نفسه بسبب سلوكه الفظّ وتصرفاته السيئة تجاهها، وإنها رغم ذلك تعامله بحب وحنان حتى في فورات غضبه، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية السبت 24-10-2009.


وقال الرجل للقاضي إنه سريع الغضب وليس بمقدروه السيطرة على أعصابه وإنه يوجه لها سيلاً من العبارات الجارحة والمعيبة عندما يغضب، وإنه يشعر بسعير تحرق داخله عندما لا ترد عليه وتعامله مقابل ذلك بكثير من الاحترام والحب والحنان.

ورفض ناصر اقتراحاً تقدم به القاضي وحظي بموافقه زوجته وهو العيش بعيداً عنها لفترة محددة عسى أن يصلح الأمر بينهما، لكنه رفض بشدة وقال: لقد جربت ذلك مراراً وليس بمقدوري بعد اليوم تحمل الوزر الذي يثقل كاهلي نتيجة تصرفاتي السيئة تجاه من أحبها كثيراً. وفي النهاية لم يجد القاضي بداً إلا أن يوقع على وثيقة الطلاق.
ام فتونه1234
نصاب تلاقيه من الي اعيونهم زايغه
bessan05
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدو يزوغ منها ما لقي حجية

الله عليهم للرجال مابتعرف الوحدة كيف تراضيهون اذا صبرت بتطلق واذا قاتلت بتتطلق
✿ موكآ فرآولة ✿
[align=center]
والله ما يندرى عنه اذا كانت عنده نيه ثانيه ..


الله يهدي الجميع ..


[/align]
سحر هنو
[align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو فى راجل ممكن يعمل كدة

الله يهدى رجال وازواج المسلمين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

[/align]

التالي
السابق