تحبى يكون لكى مدونتك الخاصة؟؟؟؟ تفضلى دعوة منا :)

مجتمع رجيم / شرح كيفية التعامل فى المنتديات للوردات الجديدات
randoda
اخر تحديث
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الخيال الحر:
موضوع فعلا رائع وإن شاء الله بأقرب وقت رح اعمل مدونتي الخاصة
جزاك الله كل خير على هذا المجهود الرائع


تسلمى حبيبتى و بانتظار مدونتك يا قمر
randoda
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة M.M.M:
متى 1+1=1؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأي مدرسه؟؟؟

سؤال يحير؟؟


الجواب...........
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


عندما..يكون الاخوة على قلب واحد

عندما..تستطيع المثل القائل(الصديق وقت الضيق)

عندما..نكف عن الشجار لاتفه الاسباب

عندما..يكون المسلم اخو حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما..نرى الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مطبقا

عندما..يكون كلا الزوجين حريصا على الاخر

عندما..نرى الاب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حيياة ابناءه,,,

عندما..نرى الام وقد كرست حياتها لخدمه ابنائها,,

عندما..نرى الاسلام مطبقا كما انزله الله,,



تعلمنا هذا في مدرسة الحياة


اتمنى ينال اعجابكم


مع حبي

اهلا بيكى اختى الغالية و نتمنى نشوف مدونتك قريبا

كلماتك جميلة تشوقنا للمزيد
randoda
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بنت اسكندرية:
randoda
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ريلينا:
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

واجمل فكرة وان شاء الله في القريب العاجل بسوي لي مفكرة

خاصة فيني ان شاء الله

تسلمى حبيبتى و بانتظار مدونتك فى شوق
randoda
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دادو:
شكرا لك اختى العزيزة

تسلمى حبيبتى بانتظار رؤية مدونتك
بنتـ ابوها
يعطيكِ العافيه رندودا ماتقصرين وتسلم لنا افكارك
الصفحات 1  2  3  4 5  6 

التالي

كيفية رفع الفيديو الى ( Youtube )

السابق

°ღ رسائـــــــــل الزوار شرح كامل + الصور°ღ

كلمات ذات علاقة
0000 , ممكن , مشكلة , مفيد , موضوع , المشاركة , المعلومات , المواضيع , المنتدى , الاخت , البنات , الخاصة , النت , ايضا , افكار , تريد , تعمل , بنات , تكتب , دعوة , يكون , عندما , عضوة , فيها , وجدت