ماهو أكبر درس لقنته لك الحياه ..؟؟

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
رسولي قدوتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....

....
....


ما هـو .. أكـبر .. درس .. لـقـنتـه .. لـك ..الـحـيـاة ؟؟


نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها .. بإرادة الله ـ عز وجل ـ

نسعى في طرقاتها ..

نتوقف في محطاتها ..

وفي سيرنا هذا نصادف من العبر والدروس الشيء الكثير ..

نعم نصادف ونعايش

نتــــــــــــألم ونتعــــــــــــــلم ..

ونظل نمضي لنصادف من جديد ونتعلم من مدرسة الحياة


(( الحياة ))


"
"
"
"

أكبر مدرسه.. وأفضل مدرسه..

والذي لم يتعلم فستعلمه الحياة أعظم الدروس وأكبرها..

حياتنا تكون صعبه في أحيان كثيره .. ونضعف لمواجهتها
ظروفنا تكون أقوى من أن نتحملها..
صدماتنا أكبر من ان نستوعبها..

وهذا مايحدث مع الجميع وهذا واقعنا الذي لامفر لنا منه..

دائماً مانقوي أنفسنا للمواجهه.. منا من ينفع معه ومنا من لاينفع معه أبداً
فربما يكون يأسه يسيطر عليه بشكل كبير.. وهذا يضعف من قدرة المواجهه الكبيره لديه..






الكثير منا يتعظ من مواقف تحصل له دائماً .. مع أي كائن يكون







فمــاهو أكبر درس لقنته لك الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرفوووشه
كثير مانواجهه في حياتنا من صدمات وصفعات ولكن يقابل هذا الآم دروس تحفر في ذاكرتك ولن تنساها
على قول المثل ( كل دقه بتعليمه )
ولكن اكبر درس
احذر عدوك مره واقرب الناس الف مره ولاتجعل ثقتك إلا بالله عزوجل وحده
اشكرك عزيزتي
سحر هنو
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ياغالية على الطرح المميز

والموضوع الاميز

واكبر درس تلقيتة فى حياتى هو خطا اخطاتة

علمنى اكبر درس فى الحياة

غفر الله لى ولكم
[/align]
ام بيسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اكبر درس علمتني اياه الحياة ان لا اثق باحد الابعد تجربة تأتيك بها الحياة
✿ موكآ فرآولة ✿
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكبر درس لقنته لي الحيااه هو عندما وثقت بإنسآآنه لا تستحق الثقه حسبي الله ونعم الوكيل



وشكرا لك على هذا الطرح ..



[/align]
سنبلة الخير .
جزاكِ الله خيرا على طرحكِ المميز
اهم درس تعلمته في حياتي لاتعطين سركِ لاحد
الصفحات 1 2