أصغر أم في العالم.. طولها 70 سم وتنتظر مولودها الثالث

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : جنى ابراهيم
-
العالم.. x7uyzhydozwszalwj8je


align="right">تواجه أصغر أم في العالم مخاطر عديدة تهدد حياتها وهي في طريقها للإنجاب للمرة الثالثة على التوالي. وقالت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، الثلاثاء 10-11-2009، إن الأمريكية "ستيسي هيرالد" يبلغ طولها نحو 70 سم، فيما طول زوجها أكثر من متر ونصف.

وتعاني ستيسي من مرض "تكون العظم الناقص" والمسمى أيضا "العظم الزجاجي"، وهو مرض وراثي يصيب العظام ويؤدي إلى سهولة كسرها إلى ضعف في العضلات والرئتين وإعاقة في الحركة.

وذكرت الصحيفة أن الأطباء حذروا الأم ستيسي (من ولاية كنتاكي)، وعمرها 35 عاما، من أن الحمل قد يقتلها لكنها تحدت الأطباء وأنجبت مرتين.

وتنتظر ستيسي، التي تعيش على كرسي متحرك، طفلها الجديد في الاسابيع المقبلة. والتقى الزوجان عام 2000 عندما كانا يعملان في سوبر ماركت وتزوجا عام 2004.

وحذر الأطباء الأم الأمريكية من أن نمو طفل داخل بطنها الصغير سوف يؤدي إلى تمزيق أعضائها من الداخل إلى الخارج، إلا أنها حملت وولدت طفلة في عملية قيصرية، ولاحقا اكتشفوا أن الطفلة سوف ترث الوضع الصحي لأمها ولن تنمو، فكانت صدمة لهم.

ولكن في الولادة الثانية كانت الطفة طبيعية، ولحظة الولادة كان طولها نحو نصف طول والدتها.


وذكر تلفزيون "دبليو كاي بي أو" ان ستايسي هيرالد أكدت ان الأطباء نصحوها بالإجهاض عند اكتشاف حملها لكنها على الرغم من التحذيرات الطبية حافظت على الطفل وأنجبت طفلة طولها 45سنتمتراً.

وأضافت "بطني كان كبيراً جداً، وعندما كنت أتمدد كنت أبدو مثل الحلزون، وأشبه رأس بطاطا مع يدين ورجلين لكنني لا أستطيع رؤية رجلي".
كتبت : ام عراق الدلوعه
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : رووعــــــه
-
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
شكرا عزيزتي ....
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
كتبت : randoda
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت : دبدوبه وابي انحف
-
يووه الله يعينها

مشكووره
كتبت : جنى ابراهيم
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2 

التالي
السابق