اخيرا قرار بحجب مواقع الإنترنت الإباحية في مصر

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجتمع رجيم أخبار الأمة العربية والاسلامية
سحر هنو
اخر تحديث

اخيرا قرار بحجب مواقع الإنترنت الإباحية في مصر

اخيرا قرار بحجب مواقع الإنترنت الإباحية في مصر

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على
رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الإنترنت الإباحية photo_1238582797147-

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في جلستها المنعقدة الثلاثاء بإلزام كل من وزارة الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بحجب المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، وذلك في الدعوى المقامة بهذا الصدد من أحد المحامين ويدعى نزار غراب.
قالت المحكمة في حيثيات حكمها: إن الدستور المعدل، مسايراً في ذلك الاتفاقات الدولية المقررة لحقوق الإنسان قد كفل حرية التعبير بمدلوله العام،وما توخاه الدستور من خلال ضمان حرية التعبير هو أن يكون التماس الآراء والأفكار وتلقيها عن الغير ونقلها إليه غير مقيد بالحدود الأقليمية على اختلافها، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأضافت :إن الدستور أكد على ضرورة ألا تنحصر حرية التعبير في مصادر بذواتها، بل قصد أن تترامى أفاقها وأن تتعدد مواردها، إلا من الأغلال أو القيود التي تفرزها تقاليد المجتمع وقيمه وثوابته بحسبان أن الحريات والحقوق العامة ليست حريات وحقوق مطلقة وإنما مقيدة بالحفاظ على الطابع الأصيل للأسرة التي هي أساس المجتمع والتي قوامها الدين والأخلاق والوطنية والتزام الدول والمجتمع بمراعاة المستوى الرفيع للتربية الدينية والقيم الخلقية والوطنية والتراث الحقيقي للشعب والآداب العامة.
وأشارت المحكمة إلى أنه بشبكة الإنترنت مواقع إباحية تنفث سمومها في نشر الرذيلة بين طوائف المجتمع المصري بالصوت والصورة، بما يهدم كل العقائد الدينية الراسخة والقيم الأخلاقية والآداب العامة.
وأوضحت أن الإبقاء على هذه المواقع وعدم حجبها يهدم القيم المشار إليها ولا يمكن أن يدور ذلك في فلك حرية التعبير لأن ما يعرض على هذه المواقع يعد أبرز صور الإخلال بالمصالح العليا للدولة والأمن القومي الاجتماعي، ومن ثم كان لزاماً على الإدارة اتخاذ كافة الوسائل اللازمة لحجب هذه المواقع عن المواطن المصري ويضحى القرار السلبي بالامتناع عن ذلك اعتداء صارخاً على أحكام الدستور والقانون.


المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط


الإنترنت الإباحية 090204011615ooU7.gif





المصدر: مجتمع رجيم


hodvh rvhv fp[f l,hru hgYkjvkj hgYfhpdm td lwv 14 gdsj hglwvd hggi hgl,hru hglrvvm hgjd hg]dk hgprdrd hgavr hgrvhv fdk fi`h dl;k d;,k vs,g ugn ugd;l ,fv;hji ,vplm k.hv ,ugn qv,vm

✿ موكآ فرآولة ✿
اخر تحديث

تسلمين حبيبتي ماما سحر على هذا الخبر



بارك الله فيك ..


:)

مشموشة العراق
اخر تحديث
زهره الاسلام
اخر تحديث
الحمد لله

جزاك الله خيرا سحوره على هذا الخبر السعيد
|| (أفنان) l|
اخر تحديث
emanny1
اخر تحديث
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

التالي

يجب أن لايمر هذا الحدث كغيره دون انتفاع

السابق

مسـن يهـــرب خمــورًا فـي حقيبــة ابنتــه علـى جسـر المـلك فهـد..

كلمات ذات علاقة
14 , ليست , مواقع , المصري , الله , المواقع , المقررة , التي , الدين , الحقيقي , الشرق , القرار , بين , بهذا , يمكن , يكون , رسول , على , عليكم , وبركاته , ورحمة , نزار , وعلى , ضرورة , قرار