الذراعين

مجتمع رجيم / أرشيف الاسئلة
كتبت : قايـــ الريم ـــدة
-
السلام عليكم والرحمه

الصراحه حبيت اعرض لكم مشكلتي

انا اعاني من السمنه في الذراعين ووايد صايره كبيره وما اقدر البس اللبس اللي يعجبني احس انه حجمهم اكبر من حجم جسمي واتمنى تعطوني خلطات ولا رياضات ولا اكلات اتساعدني في اني اقلص من حجمهن
كتبت : toto21
-
ياريت تفيدوها و تفيدوني

الرجاء مساعدتكم يا حلواااات
كتبت : drberoual
-
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الكريمة السلام عليك ورحمة الله
لست أعلم هل السمنة عندك بالجزء العلوي من البدن، أم أنك فقط تعانين من تراكم للدهون بالذراعين؟
في كل الحالات إذا كان وزنك في الحدود العادية ولاتعانين من السمنة أو زيادة في الوزن فإنه بالرياضة يمكن أن تستعيدي قوام ذراعيك، أحسن رياضة هي السباحة إن إستطعت أو أن تمارسي الحركات الرياضية التي تستهدف الصدر والذراعين مع التدليك بالماء البارد.
لا شك أن الغذاء المتوازن الغني بالألياف النباتية والتقليل من الأغذية الغير صحية سيساعدك في ذلك كثيرا.
في حالة ما إذا كانت الدهون المتراكمة كبيرة نوعا ما وتشوه منظر ذراعيك وقوامك عموما فإنه يمكن أن تلجئي لشفط الدهون بتلك المنطقة وترميم الجلد المترهل، لكن دعي هذه الخطوة هي الأخيرة.
تمنياتي لك بالسعادة والتوفيق والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.
كتبت : قايـــ الريم ـــدة
-
انا عمري 20 والعمليه الجراحيه احسها مش مناسبه حق عمري وانا الدهون متراكمه في ذراعي ووايد ماثر علي في اللبس وبشكل عام بعد احاول اسوي رياضيه بس مافي فايده اذا في اكلات معينه هي اللي اتسبب تراكم الدهون في الذراعين اجو منج اتخبريني شو هي عشان ابتعد عن تناولها ومشكوره غلاااي ع النصيحه
كتبت : drberoual
-
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الكريمة السلام عليك ورحمة الله
ذكرت لك سبب اللجوء للعملية الجراحية ويكون في مرحلة ثانية بعد تجربتك للحمية والرياضة والأدوية، أما وأن تبدئي بها مباشرة فلم يكن ذلك قصدي.
أعتقد أنه من المفيد لك ممارسة الحركات الرايضية التي تستهدف الصدر والذراعين تماما كمايمارسها أصحاب رياضة حمل الأثقال، بيحث يستهدف الجهد الذي تمارسينه بهذه الحركات الذراعين وبالتالي هدم المزيد من الدهون المتراكمة بهذه المنطقة.
السباحة كذلك جيدة لحالتك ستساعدك في تنسيق قوامكم بما في ذلك الذراعين.
نظامك الغذائي يجب أن يعتمد أساسا على الألياف النباتية التي بالخضر والفواكه وأن تبتعدي عن العجائن والسكريات على الأقل في هذه المرحلة.
قد تعانين من مشكلة بعد التخفيف من الوزن وهي ترهل جلد الذراعين وقد تحتاجين حينئذ لعملية شد الجلد.
تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.