الزوجه السابقه

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
om alaa
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

زوجي كان متزوج قبلي من اخري و له ابنه منها. في بدايه زواجنا كانت الامور علي ما يرام و لم يكن لهذا الموضوع اي تأثير في حياتيز لكن منذ حوالي شهر كلمت زوجي زوجته السابقه و قالت ان ابنتك تريد ان تراكو بتسأل عليكز حددا ميعاد و ذهب لرؤيه ابنته. شعرت بضيق شديد جدا لا اعرف لماذا. عندما عاد حكي لي ما حدث حتي و هو يحكي كنت اشعر بضيق شديدو خصوصا انهم تقابلا في مطعم خارج المنزل.
انا لا اشك في زوجي نهائيا و لا فيها طبعا لانها متزوجه حاليا
لا ادري لماذا هذا الشعورو خصوصا انهم اتفقا علي اللقائات المستمره لرؤيه ابنته و كذلك الكلام يوميا في الهاتف للاطمئنان عليها
كل يوم اشعر بالندم علي الزواج منه اكثر من اليوم الذي قبله و خصوصا ان اهلي كانو معارضين لهذه الزيجه تماما و لهذا السبب و انا الوحيده اللي كنت موافقه و مقتنعه تماما ان ده مش سبب للرفض
حاليا يتملكني دائما الشعور بالضيق و الحزن
و الله يا اخواتي انا مش هايفه او عقلي صغير انا مدركه الموقف تماما و عارفه انه من حقه انه يشوف بنته و يطمن عليها و ان دي اقل حقوقها تجاهه
لكن بتضايق جدا من كلامه مع زوجته السابقه و القعود مع بعض في مطعم و طبعا من واجبات اللياقه انه يعزمها علي الاكل و يوصلها لحد البيت كل ده بيضايقني
انا مش عارفه هل دي غيره و لا احساس بالنقص ولا ايه
مش عارفه هتحسو باحساسي ولا لاء
بس عايزه اعرف رأيكم
افيدوني افادكم الله
ام الاءالسابقه smile27.gifالسابقه smile27.gifالسابقه smile27.gif..
ام فيروز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية انت بنفسك قولتي انك وافقتي علي الزواج لانه مفيش سبب يذكر طب هو لو ما كان فيه خير في ابنته عمره ما هيكون له خير فيكي ولا في اولادك اتقي الله في بيتك وفي ابنتك زوجك المسكينه ولا تحرميها من والدها اللحظات البسيطة التي يقضيها معها
الاردنيه
انا اقول ما دامت ثقتك في زوجك كبيره
لا تخلي للشيطان مدخل لبيتك
ولا تكثري التفكير في هذا الموضوع
وانا انصحك انك تشاركيه في هذا الموضوع
يعني لا تكوني حياديه ويحس انك تشعري بالنديه مقابل بنته وزوجته القديمه
لا لازم يشعر انك معه نصفه تماما وانك تفكري معه ببنته وانك مهتمه فيها حاولي حتى لو هذا مو صحيح حاولي وفكري بأيجابيه
ولا تعطي الموضوع اكبر مما يستحق وخصوصا ان السيده متزوجه واكيد زوجها يقلق عليها من هذه القاءات مثلك تمام
وان اكيد في تفاهم بينهم وان له قيمته عندها اللي يسمح لها بهذه اللقاءات
نصيحتي لك شاركي زوجك ومو غلط لو تروحي انتي معه في لقاء ابنته وقولي له انا بدي اتعرف عليها واعزميها عندك ببيتك اكيد هذا كفيل ان زوجك رح يحبك وتكبري بعينه اكثر لما يشوفك مهتمه في ما يهتم هو فيه
الله يسعدك ويهنيك ببيتك يا رب
مشموشة العراق
[align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي هذه كلها اوهام وغيرة اجل غيرة انت تغارين من زوجته الاولى

لاتقولي لا انا متاكدة من كلامي

حبيبتي ثقي بزوجك ولاتعملي مشاكل معه ولاتحرمي ابنته منه

الله يوفقك حبيبتي [/align]
عبير ورد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي من حقك ان تغاري على زوجك وذلك دليل على حبك له وذلك محمود لكن الغير محمود غيرتك من طليقة زوجك لا مبرر لها
الحل عزيزتي اقترحي على زوجك أن يحضر أبنته لزيارتكم والخروج معا في نزهة وبذلك ترتاحين نفسيا بعدم الإجتماع بها تقبلي مروري ودمت بخير
سحورة
السلام عليكم.....انا اقول ان مو عيب لويشوف بنته ولو كان كل يوم بس الغلط ان يشوف طليقته مع بنته وخصوصا انها متزوجة من رجل تاني المفروض انها تحترم حالها وما تخرب بيت تاني مثل ما خربت بيتها ومثل ما يقول المثل الاولى احلى حتى ولو كانت وحلة فأنا اتمنى انك تتكلمين مع زوجك وتفهميه ان بنته هي بنتك ويشوفها متى حب بس طليقته لا لان لاعادتنا ولا ديننا يسمح لهما بالمقابلة والدهاب للعشاء معا وخصوصا انها متزوجة من رجل اخر ادا وين احترامها لزوجها وغيرته عليها بس برجع بقولك لاتخربي بيتك بيدك وحاولي توصليله ان لاقائهم مع بعض ايضايقك واتمنى اكون افدتك بشي وشكرا
الصفحات 1 2