دكتور- متحيرة وارجوا مساعدتي-

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي استفسار يا دكتور وارجو منك نصيحتي ماذا افعل؟ بدات رجيم مع اخصائيه تغذيه اعطتني دواء اعشاب اسمه fattache ومن...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
رياحين الجنه
اخر تحديث
دكتور- متحيرة وارجوا مساعدتي-

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار يا دكتور وارجو منك نصيحتي ماذا افعل؟

بدات رجيم مع اخصائيه تغذيه اعطتني دواء اعشاب اسمه fattache ومن استحدمه سبب ليي اسهال وانت بكرامه والم حاد في المعده ثم راجعت الاخصاتيه فقالت ليي انه لا يصلح ليي وعطتني رديكتيل واستخدمته شهرين تقريبا ونزل وزني بس صادني دوخه وصداع واكتئاب وسبب ليي نزول في الضغط فقطعته مده شهر تقريبا ثم رجعت اشرب منه بعد ما قمت اكل بشكل كبير بس ما صادني شي من شربته مرة ثانيه بس دورة خفيفه والحين دكتور خلص الدواء ومتحيرة استمر عليه اولا؟؟؟؟؟ هل تنصحني به او دواء غيرة يساعدني على نزول وزني بسرعه؟؟ علما باقي 6 كيلو للوصول الى الوزن المثالي ووزني الان 71 كيلو


مسامحه على الاطاله بس يا ريت تنصحني بماذا افعل علما باني تركت الاخصائيه منذ زمان واسوي رجيم لوحدي فالرجوا مساعدتي للوصول الى الوزن المطلوب والدواء المناسب ليي بدون ما يسبب ليي اضرار

وشكرا على تعاونك معنا يا دكتور منتدانا
drberoual
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الكريمة السلام عليك ورحمة الله
أطن أنك غير بعيدة عن الوزن المثالي، الـ 6 كيلوغرامات الباقية يمكنك أن تخسريها إما بالرياضة فقط وإما بحمية بسيطة أساسها الجوع والتقليل من الأكل قدر المستطاع.
أنصحك أن لاتعودي للأدوية التي سببت لك مختلف الأعراض لأنه ما من دواء إلا وبه مضاعفات جانبية، القليل منها فقط قد يسلم وهي المستخلصة من النباتات.
مارسي رياضتك المفضلة وأكثري من الأغذية الغنية بالألياف مما سيحسك بالشبع، بحيث في الجهد اليومي خسارة للحريرات التي تكسبينها وأكثر مما سيجعل العضوية تضطر لهدم الفائض من الدهون والسكريات المتراكمة بالجسم وبالتالي فقدانك للوزن.
تمنياتي لك بالتوفيق وإن شاء الله في أقل من شهر تراسلينا وتكوني بلغت وزنك المثالي، والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.
رياحين الجنه
مشكور يا دكتور والله يوفقك ويعطيك الي تتمناه
سحر هنو






التالي
السابق