اكتريم 2

هلا دكتورتنا الغاليه ويش رايك بحبوب التخسيس اكتريم 2؟؟؟؟؟؟ وهل له مضار؟؟؟؟؟ علما باني استحدم ريدكتيل بس خلص وفي البحرين ما اقدر اشتريه الا بوصفه...

مجتمع رجيم / أرشيف الاسئلة
رياحين الجنه
اخر تحديث
اكتريم 2

هلا دكتورتنا الغاليه

ويش رايك بحبوب التخسيس اكتريم 2؟؟؟؟؟؟ وهل له مضار؟؟؟؟؟
علما باني استحدم ريدكتيل بس خلص وفي البحرين ما اقدر اشتريه الا بوصفه دكتور والحين زايد وزني 3 كيلوا ويش رايش باكتريم 2 هل يساعد على نزول الوزن؟؟ وهل يوجد له مضار؟؟؟ وكيفة استحدامه؟؟ وهل تنصحيني بدواء غير؟؟؟؟؟؟؟ وهل هناك حبوب او اي شي يثبت الوزن؟؟؟؟؟؟

اسفه لكثرة اسئلتي بس زياده 3 كيلوا متعبتني وخايفه يرجع وزني بعد ما تعبت ونزلته

وشكرا دكتورتنا والله يوفقك
بنت الاردن
[align=center]
حياك الله حبيبتي رياحين الجنه
اسألي واحنا تحت امرك
بالنسبة لحبوب اكتريم 2 هي عبارة عن مواد طبيعية من الاناناس والجريب فروت ومواد اخرى
لا مضار منها باذن الله بشكل عام ولكن بعض الناس لا تناسبهم
ولا يستعمل للحامل والمرضع
يساعد على نزول الوزن ولكن نسبه النزول بالوزن تختلف من شخص لاخر
حسب طبيعه جسمه وحتى يعطيك نتيجه جيده يفضل تناول
وجبات متوازنه من الطعام وممارسة الرياضه
طريقة الاستعمال هو اربعه حبات بعد كل وجبه
وتناول ثلاث وجبات في اليوم كافي

ولتثبيت الوزن اختي
يجب تناول طعام متوازن على طول وجعل عادات الاكل عادات صحية
يعني ان تقللي من الدهون والحلويات
واذا اردت تناول الحلويات خذي منها مقدار بسيط وليس كميه كبيرة
وايضا عند الجوع تناولي الخضروات والفواكه التي تحتوي سعرات حراريه قليله
وتناولي الماء بكميات كبيرة(بمعدل 8 كاسات يوميا)
خلال الاسبوع اذا تناولت احد الايام وجبه دسمة وتحتوي حلويات
فاليومين اللذان بعده اجعليهم منخفضات السعرات الحرارية
(يعني اذا خبصنا في الاكل يوم بنعمل اليومين الي وراه رجيم يعتمد بشكل اساسي على الفواكة والخضروات)
وذلك اختي افضل بكثير من الاعتماد على الادوية طول العمر
ولا ننسى قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ثلث للماء وثلث للطعام وثلث للهواء
وهذا افضل برنامج مثبت للوزن
وايضا ان لانقترب للطعام الا عند الجوع ونقوم عنه ونحن نشتهيه
وبالتوفيق عزيزتي
[/align]
بنت الاردن
[align=center]
اختي هذه جزء من مقاله لاحد الاطباء عن تثبيت الوزن
وهي عبارة عن نصائح عامة تتبع لتثبيت الوزن
(وجدتها عندي في مدونتي واحببت افادتك بها ):
فالتثبيت يعتمد بشكل أكبر على الحركة والرياضة وهي هامة جداً للاحتفاظ بالوزن. وبالاضافة لهذا نسدي الآن بعض النصائح التي قد تساعدك في الحفاظ على جسدك الرشيق والذي بذلت الجهد المضني للحصول عليه:
وجبة الإفطار
تناولي وجبة الإفطار دائما، وحاولي دائما تجنب أكل الوجبات في ساعات الليل. أما إذا كنت تشعرين بجوع شديد فعليك أن تتناولي الفواكه أو السلطة بحيث لا ترهقي معدتك أثناء الليل.
ممارسة التمارين
مارسي التمارين الرياضية اليومية بمعدل يتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة.
تناول البروتين
تناولي البروتين والخضار، بينما حاولي تجنب السكر والدهون.
وجبات أكثر بكميات أقل
تناولي وجبات اكثر بكميات اقل بدل أكل كميات كبيرة من الأكل مرة أو مرتين في اليوم. إذا لم تستطيعي مقاومة الأكل لمرة واحدة لا تيئسي بل عودي إلى الالتزام بالبرنامج فورا دون الشعور بالندم.
اختيار نوع الرياضة
حاولي دائما اختيار نوع رياضة تستمتعين بممارستها، لان عكس ذلك سيجعلك تملين وبالنهاية تتركين الرياضة وتعودين إلى كسب الوزن. هذا ومن جانب آخر فقد دفعت الصعوبة في إنقاص الوزن والمحافظة عليه عددا من الناس للسعي للحصول على المساعدة من البرامج التجارية أو المهنية لإنقاص أوزانهم. لذا فإن على الشخص الذي يرغب في تخفيف وزنه أن يختار برنامجا صحيا وآمنا وأن يراعي الحمية في ذلك.
وبالتوفيق عزيزتي

[/align]
Dr. Noha
صراحة استفدت من نصائحك غاليتى بنت الأردن شكراً لكِ
بنت الاردن
عفوا حبيبتي نهى
ربنا يبارك فيك
سحر هنو

[align=center][/align]

[align=center][/align]

التالي
السابق