مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

مين تبدا معي رجيم

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة l0li:
وانا بععد معكم .. بس ماادري هل الموضوع مخالف او لا ؟؟

وزني 90
طولي 160
الهدف الأول 80
الموضوع مو مخالف
حياك اختي معنا وان شاء نوصل الهدف
مرررررررررررررررررحبا صبايا
هذا رجيمي انا بعمله
الثلاث الايام الأولى : فقط روب و


خيار كل ماجعتي

الثلاث الأيام الثانية فقط خضار مثل ماتشتهين (طازج-مسلوق-مشوي)

الثلاث الأيام الثالثة فقط فاكهه بأستثناء الممنوعات مثل الموز المنجا التين العنب التمر و الرطب

الثلاث الأيام الرابعة فقط بروتين فقط (بيض مسلوق-شرائح لحم -دجاج مشوي او مسلوق-سمك
تونه - فطر - مع شرب كمية كبيرة خلال البرنامج تحدي نفسك.


----------------------------------------------------------------------------------------
[COLOR="Red"]وهذ رجيم الشتاء بعمله ان شاء الله بعد 12 يوم واللي حبه تعمل رجيم الشتاء تعمله من بكره[/COLOR
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن ، وتبحثين عن طريقة للتخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة ، فلا داعي للقلق ، تقدم لكِ الدكتورة محاسن عبد الفتاح ، رجيم خاص ومناسب لفصل الشتاء ، ويعمل على خفض الوزن من 6 - 8 كيلو جرامات في الشهر، في حالة تطبيقه بالشكل السليم.


والآن إليكِ طريقة الرجيم الشتوي :


الإفطار اليومي


بيضة مسلوقة، أو قطعة جبن قريش 50 جراماً، أو 3 ملاعق كبيرة فول مدمس، مع نصف ثمرة جريب فروت ، أو ثمرة خيار أو ثمرة طماطم ، بالإضافة إلى قطعة توست رجيم، وكوب قهوة أو كوب شاي بدون سكر، مضاف إليه ربع كوب من اللبن منزوع الدسم.


الغداء اليومي


ربع دجاجة منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية، أو 125جراماً من اللحم الكندوز أو البتلو المشوي أو المسلوق، أو 250 جراماً سمك مشوي، أو 100جرام من الجبن القريش، أو بيضتان مسلوقتان، بالإضافة إلى طبق صغير من الخضار المسلوق ( كوسة أو فاصوليا أو سبانخ )، وطبق سلطة خضراء ( خيار وطماطم و10 أعواد جرجير وربع خسة )، وقطعة توست رجيم.


وجبة الساعة الخامسة مساء


كوب شاي بدون سكر مضاف إليه ربع كوب من لبن، أو كوب كركديه، أو كوب عصير ليمون بدون سكر.


العشاء اليومي


كوب زبادي منزوع الدسم، أو قطعة جبن قريش 50 جراماً، أو قطعة لحم وزنها 125 جراماً مثل وجبة الغداء، وثمرة خيار أو ثمرة طماطم، وقطعة توست رجيم.


الفاكهة


في اليوم كله يمكن تناول صنف واحد وحبة واحدة من الفواكه، مثلاً برتقالة أو تفاحة أو جوافة أو نصف فنجان فراولة.


وفي النهاية ، ننصح عند تطبيق هذا الرجيم بنصيحتين هما :


أولا: احرصي على أن تزنِ نفسك مرة كل أسبوع، فإذا لم تكن هناك استجابة لهذا الرجيم ولم يحدث الانخفاض الملموس في وزن الجسم، فهذا يعني أن الجسم اعتاد على هذا النظام الغذائي الجديد ، ومن ثم لابد من كسر الرجيم، وذلك بأخذ إجازه لمدة أربع وعشرين ساعة تتخللها بعض التجاوزات، مثل مضاعفة كمية الفاكهة أو تناول بعض الفواكه الممنوعة أو الخضراوات الممنوعة، مثل البلح والموز والبطاطس، أو أكل أي نوع من الحلوى ولكن دون إسراف بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية لذلك اليوم 1500سعره حرارية.


ثانياً: بعد إنقاص وزنك الذي ترغبين في إزالته لابد أن تتعلمي كيفية المحافظة على الوزن الجديد، وذلك عن طريق تغيير العادات الغذائية وأسلوب تناول الطعام.
مررحبا
كيفكم صبايا
مستعدين لرجيم ان شاء الله بكره صبايا لزم كل يوم تدخلو تكتبو وش كلتو يعني صار صار لخبطه باكل وش تشربون من الاعشاب حتى نستفيد من بعض اكثر

قياس الوزن يوم الجمعه
انا بدي الشترك لاني رح ابدي من بكره ان شاء الله






اسمي : نانا او جوجو ( كله واحد )

وزني اليوم قسته : 58.6 >>>> بدي انحفففف

طولي : 160

الهدف الاول 55

الاهدف الثاني 52

الهدف الثالث 50

ان شاء الله احقق بستنى بكره عشان نبدا


تسمحولي اشارك لو لا ؟

[align=center]
السلام عليكن صباايا

كيفكم يارشيقات ؟؟

ان شاء الله اني معكم

انا طولي 165 ووزني 75

وباذن من الله راح اكون معكن
وراح اعمل رجيم البن والتمر لمدة اسبوع وبعدها راح اغيره
ــــــ
حبوبه عيون وضحى مو كانه قاسي مرره رجيمك

[/align]
1  2  3 4  5 
كلمات ذات علاقة
)))) , 2009 , 2009)) , مين , منكم , الله , الرحمن , السلام , اعمل , ان , انحف , بالله , تبدا , تشاركني , يومياتي , رجيم , رجيمي , عليكم , في , ومرحبا , وبركاته , ورحمة , وزنها , كاملا , كيفكم