مواقع الاكترونية تروج لبيع المخدرات

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
سحر هنو
اخر تحديث
مواقع الاكترونية تروج لبيع المخدرات


الاكترونية المخدرات hol0xe8gljvt2w6fv29a



تعتمد على إثارة الغرائز وتستهدف 50 مليون عربي



مواقع على الإنترنت تروج للمخدرات وعسل الماريغوانا بالأكاذيب






انتشرت أخيرا مواقع إلكترونية عدة على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» تروج للمخدرات، استغل أصحابها انتشار الشبكة بشكل كبير بين الشباب وقوة تأثيرها عليهم مع صعوبة رصد جرائمها في تسويق منتجاتهم.
رئيس قسم بحوث المخدرات في المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بمصر الدكتور طه الشيحي قال ان: «هناك 3 أكاذيب يستخدمها المروجون للمخدرات عبر الإنترنت، وهي أن المنتج يحسن الحالة المزاجية، ويفتح الشهية، ويرفع القدرة الجنسية، ولذلك يقع الكثيرون فريسة لهذا الخداع إذ ثبت علميا أن المواد المخدرة توقف عمل المعدة وتسبب العقم على المدى الطويل وتؤدي للإصابة بالفشل الكلوي».
وأضاف الشيحي في تصريحات لـ «الراي» أن «الأمر يستدعي حملات توعوية وتثقيفية مستمرة لتجنب مثل هذه المواقع والابتعاد عن المخدرات، لأن الأمر خطير خاصة في الدول العربية التي يزيد فيها استخدام الإنترنت بشكل سريع حتى تعدى مستخدموها الـ 50 مليون عربي، ويجب أن نضع في الاعتبار أن حجم المواد المخدرة التي يتم ضبطها تمثل 10 إلى 20 في المئة من حجم تجارة المخدرات».
أستاذ الأدوية والسموم في كلية الصيدلة جامعة القاهرة الدكتور عزالدين الدنشاري أوضح أنه على سبيل المثال هناك بعض المواقع الترويجية على شبكة الانترنت تسوق لما تسميه عسل «الماريغوانا»، وينخدع الكثيرون بتلك التسمية ويعتقدون أنها من عسل النحل وهذا غير صحيح، فالنحل لا يلتقط الرحيق من مثل هذه النباتات ولكن مافيا المخدرات تضيف العسل للماريغوانا الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة عند تناوله.

ومن جهته، أشار المنسق العام السابق لأمن المعلومات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر اللواء جميل زكريا إلى أن الأفعال أو الجرائم الإلكترونية تختلف عن الجرائم العادية ، فالعادية يطبق على أصحابها قانون العقوبات والإجراءات الجنائية، أما الإلكترونية فغير ملموسة وتظهر وتختفي ويصعب معها التحقق من الأدلة.
مدير إدارة مكافحة جرائم الإنترنت في مصر العميد محمود عبدالجواد أكد أن البيانات التي يستخدمها مروجو المخدرات عبر الإنترنت دائما ما تكون غير صحيحة، الأمر الذي يصعب معه الوصول للفاعل على الرغم من وجود أجهزة رصد.


اخبار من الجرائد

الاكترونية المخدرات q68roq7v1eowsefnu1.g
✿ موكآ فرآولة ✿
[align=center]



لا حول ولا قوة الا بالله


حسبي الله عليهم لانهم ضروا الناس ودمروووهم


شكرا لك يا قلبي

[/align]
سحر هنو
××فراولة××
[align=center]
لا حول ولا قوة الا بالله
منهم لله
[/align]
سحر هنو

التالي

الفرق بين الملح والصوديوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السابق

عام أطل

كلمات ذات علاقة
لبيع , مواقع , المخدرات , الاكترونية , تروح