فوائد الزوجة النكدية

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
,,,SAMAR,,,
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



download?mid=1%5f565
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



download?mid=1%5f565تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



download?mid=1%5f565تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

download?mid=1%5f565 تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،download?mid=1%5f565تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

download?mid=1%5f565cid:3.2618861865@webi_safe.gif


شوفوا الظلم هههههههههههه
منقول
الامل المنتظر
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
[align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... موفق بإذن الله ...
[/align]
simoahamed
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههههههههههههههه
جزاك الله خيرا
јΔẐ Đυṃαη
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
ههههههههههههههههههههه

والله جد يعني حتى نكدنا فيلو خير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سمنتي سبب تعاستي..
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههههههههههههههههههه

كشخه نكدنا له فوائد
عذوب بنت الجنوب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
اووووووووووخس احنا خطييييييييريييييييين حلووو نكدنااا والله هع

يسلمووو خيتووو
الصفحات 1 2  3