الزوجه النكدية

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
°حنا وسدره°
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



..
-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



..تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



.. تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول منخش عند أمه



.. تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



..وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


smile18.gif"وراء كل رجل عظيم إمرأة"smile24.gif