سبب اشتهاء السكريات

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : dodobaby
-
[read]


إن معرفة ما يسبب اشتهاء السكريات
يمكن أن يساعدك على كبح الرغبة الشديدة بتناولها لفترة طويلة قبل تضطر لتغير حجم ثيابك.
أما سبب اشتهاء السكريات فيقسم إلى ثلاثة:



1. تستخدم عبارة :
"اطعمني الآن وإلا قتلتك". عادة ما يعبر ذلك الاشتهاء القوي عن انخفاض نسبة السكر في الدم. تناول السكريات يساعد في اللحظات الاولى لكنه يجعل الامور اكثر سوءا على المدى الطويل.

نصيحة :

تناول حبة حلوى صغيرة يمكن أن يوقف الشعور. بعد ذلك ، تناول المزيد من البروتين وعدد أقل من الحلوى للحفاظ على استقرار السكر في دمك. تناول وجبات صغيرة متعددة بدلا من ثلاثة كبيرة لخفض الرغبة الشديدة بتناول السكريات.



2. تستخدم عبارة
: "ارغب في تناول الشوكولا". كنت تشعر بخير وفجاءة وجدت نفسك تبحث في الخزانات عن الشوكولا التي اشتريتها للاطفال. يقول الاطباء، بالرغم من عدم وجود أدلة كبيرة إلا أن ذلك يمكن أن يفسر بوجود خمائر بإعداد كبيرة في الأمعاء.

نصيحة :

يمكن علاج هذه الحالة باستعمال probiotics (البكتيريا الصحية) الموجودة في الالبان. نحن ننصح بتناول probiotics المصنوعة من bacillus coagulans ، مثل Digestive Aide أو Sustenex.


3. تستخدم عبارة:
"امر بفترة الدورة الشهرية ، واشعر بالاكتئاب". انخفاض مستويات السيروتونين ( "هرمون السعادة ") في هذه الفترة يمكن أن يسبب شهوة قوية لتناول النشويات.

نصيحة :

ان تناول الشوكولاتة الداكنة أو السوداء (وليس علبة كاملة ؛ قطعة أوقطعتين فقط) يمكن أن يعزز مضادات الاكتئاب في الجسم المعروفة باسم PEA ، بالإضافة إلى كمية من النشويات.

أما إذا شعرت برغبة في تناول السكريات في أي وقت آخر ، ولم تكن جائعا، فنحن ننصحك بالذهاب في نزهة على الأقدام أو تناول بعض الماء. الكثير من رغبات الاكل تنبع من قلة النوم الرغبة الجنسية ، أو نقص المياه، ولكن المشي يمكن أن يساعد على إيقاظك، وتحرير طاقتك


انشالله عجبكم الموضوع يالله خففو من اكل السكرياتالسكريات biggrin.gif
[/read]
كتبت : ليتك معى
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : ام ندوره
-
كتبت : يدق قلبي بوجودك
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

التالي

اللى يحب يبدأ بدايت ويتابع للنهايه

السابق

الجسم العنيد وشو حله الله يرضى عليكن اخواتى

كلمات ذات علاقة
السكريات , اشتهاء , سبب