ريجيم يومي ورشاقه

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : flower1
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
تحرص الكثيرات في فصل الصيف على اتباع أنواع رجيم مختلفة بهدف إنقاص الوزن الزائد واكتساب الرشاقة التي تسمح لهن بارتداء الملابس الصيفية الخفيفة بدون معاناة، لكن للأسف، فإن المواظبة على رجيم غذائي أو على أداء تمرينات رياضية يكون صعبا وتكون النتيجة فشل الرجيم والإصابة بالإحباط. ويعرض الخبراء والمختصون بعض الخطوات التي تساعد النساء على


اكتساب الرشاقة بدون مجهود وبدون رجيم وبدون إرهاق مع الاعتماد فقط على اتباع أسلوب حياة صحي يقوم على بعض العادات السلوكية المكتسبة من أهمها:



تجفيف الجسم
تجفيف الجسم بفوطة ناعمة بعد الدش نزولا من أعلى إلى أسفل حتى القدمين مع الحرص على عدم ثني الركبتين، إذ يفيد هذا التمرين على إكساب الجسم الرشاقة المطلوبة خاصة إذا تكرر صباحا ومساء.



المصعد الكهربائي
تجنب استعمال المصعد الكهربائي لصعود السلالم سواء في البيت أو مكان العمل، فالأفضل الصعود على أطراف القدمين لتحسين أداء الجسم الداخلي.



تجنب الجلوس لساعات طويلة
تجنب الجلوس لساعات طويلة في مكان العمل والحرص على القيام والتجول في الممرات كلما أتيحت الفرصة لذلك وإن كان الأفضل كل نصف ساعة لكن ذلك لا يعني أن كل ساعتين لا يفيد فأي تمرين يفيد.
كتبت : الأمل المشرق
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : ام ندوره
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : زهرة المدائن
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021

التالي

يكفيني هم الغربه مو ناقصه زيادة وزن

السابق

9 اطعمه تحارب السمنه

كلمات ذات علاقة
يولد , ريجيم , ورشاقه