تجنبي هذة الاخطاء في مكياج الحفلات والمناسبات

مجتمع رجيم / فن المكياج
كتبت : ××فراولة××
-
اليك ثمانية اخطاء في المكياج عليك تجنبها كي لا تفسد استمتاعك باوقات رائعة في الحفلات والمناسبات

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء،فالتشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد.
تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أما إذا كانت ثيابك لامعة فيجب أن تتجنبي احمر الشفاه اللامع، وتركزي على عيون مدخنة بالوان داكنة".

2. ماكياج قوي على العيون والشفاه يجب أن تحددي ما هي نقطة الجمال لديك، فمك أم عيونك. إذا اخترت العيون فيجب أن تستعملي ملمع شفاه بلون طبيعي شفاف. يقول خبير الماكياج تروي سورات، "إذا ركزت على شفاهم، فيجب أن تفعلي العكس وتقومي بوضع ظلال شفاف بالوان ترابية على عيونك."

3. الافراط في اللمعان يجب أن يكون هناك كرة ديسكو واحدة في قاعة الحفل. لذا لا تحاولي أن تكوني الثانية. إذا رغبت في الحصول على بشرة لامعة وماكياج مضيئ قومي باستعمال كريم تفتيح وليس الغلتر. استعملي القليل من كريم التفتيح عند زوايا العيون، وأعلى عظام الخدود، أو استعملي ملمع شفاه شفاف.

4. البرونز غير الحقيقي تقول خبيرة التجميل مولي رونكال، "تختار النساء عادة البرونزي الداكن لوجوههن واجسادهن." تأكدي من اختيار لون برونزي قريب من لون بشرتك: اختاري البودرة الذهبية، وليس البرتقالية أو البنية الداكنة. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري برونز بلون العسل، إذا كانت بشرتك متوسطة، اختاري بني متوسط، أما إذا كانت داكنة فاختاري برونزي نحاسي. المهم أن لا تختاري لونا داكنا جدا.

5. المعدن الثقيل خذي درسا من ميداس: يجب أن لا يتحول كل شيء تلمسيه إلى لون ذهبي (أو فضي، أو نحاسي، أو برونزي). ننصحك باستعمال ظلا مناسب للون بشرتك على أن يكون مقتصرا على الجفون، أو اعلى عظام الخد.

6. أحمر شفاه غير مناسب أفضل الوان احمر الشفاه هي تلك التي تبقى على الشفاه دون أن تزول أو تذوب سريعا. للحفاظ على احمر شفاهك في مكانه لاطول فترة ممكنة، ننصحك باستعمال قلم تحديد يشبه لون شفاهك حددي شفاهك وعبئيها جيدا، ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بواسطة فرشاة صغيرة.

7. بودرة اكثر من اللازم القليل من البودرة لتثبيت الماكياج يمكن أن تساعدك في الحصول على ماكياج رائع، الكثير منه يمكن أن يضر بشرتك ويفعل العكس تماما. استعملي اوراق تجفيف الدهون للتخلص من اي فائض على وجهك. تقول سوزان جوردانو، هذه الاوراق فعالة وسريعة وتخلصك من اي فائض دهني أو ترسبات للماكياج بطريقة مذهلة دون أن تفسد ماكياجك.

8. الماكياج الباهت يجب أن تأخذي معك مجموعتك المفضلة من مستحضرات التجميل للطوارئ، إذا ما زال الماكياج سريعا. ولا تنسي أخذ هذه المستحضرات أيضا: • كريم اخفاء العيوب. لا شيء يقضي على ثقتك بنفسك مثل ظهور بقع خالية من الماكياج فجاءة. • قطع من القطن. يمكنك استعمالها لتنظيف ترسبات ظلال العيون على الجفون، وإعادة فرد الظلال بطريقة لطيفة. • قلم تحديد العيون الاسود. للحصول على عيون جذابة طوال الليل، استعملي قلم تحديد العيون لإستعادة ماكياج العيون المثالي. • بودرة خدود. لا شيء يضيء الوجه ويعيد له الحيوية مثل بودرة الخدود، استعملي ظلا مناسبا للون بشرتك. • أحمر شفاه مناسب أو ملمع شفاه. ظلال الوردي هي الافضل
كتبت : رودى المصرية
-
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : $نبض سالم$
-
مشكورة يالغلا ع النصائح
كتبت : ام مرايم 7
-
يعطيج العافية ومشكورة على النصائح المفيده جداا
بالتوفيق
كتبت : رووعــــــه
-
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

لألوان لكل العيون

السابق

لمسه سحريه تضئ جمالك

كلمات ذات علاقة
مكياج , الاخطاء , الحفلات , بيوتي , هذة , والمناسبات