مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > تمارين رياضية للحمية و الرشاقة

تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2007, 07:54 AM   #1
وردة جديدة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5
رياضه الكليناتكس ومفعولها الممتاااز لشد الصدر وتحديد الخصر

السلام عليكم
عجبني كثيررررررررر المنتدى وحابه اكون معاكم وهذي اول مشاركة لي معاكم إن شاء الله تستفيدوا منها:D

هذي رياضه شفت الكل يمدح فيها بصوره كبيره ....... خاصه انها تشد الجسم بصوره كبيييره ... ويوقولون البنات انها تبين آثارها بعد أسبوعين رياضه ... والغريب انها تاخذ من وقتج ساعه ..... والرياضات الثانيه يبيلها أكثر

وتقول الدراسات ان ساعه من هالرياضه اتعادل 20 ساعه من رياضة اليوبكس الشهيره

الله يعيييييينكم علي اذا تفلسفت .. بس يقولون انها تنسق الجسم تماااااااام خاصه الخصر والصدر

ولاحظوا طريقة تمارينها .... راح اتلاحظون انها دقيقه .. واللحين من كثر مااشتهرت هالرياضه .. قاموا ينشرونها بأشرطة فيديو

اشرايكم اتعرفون عليها : آنا اللي عجبني فيها رياضة تقوية عضلات البطن ( لأن أهم شي عضلات البطن ولا راح يترهل ورياضة الخصر وازالة الجوانب لان يعطي خصر مقسم ))

......................... بسم الله (( منقوله هالتمارين ))

1)للتخلص من الجوانب وتحديد خط الوسط:
وضع البداية: قف بقدمين متباعدتين بمسافة تعادل الورك واثنِ الركبتين قليلا.
ارفع اليد اليمنى الى الأعلى قدر المستطاع وضع اليد الأخرى على الورك الأيسر.
تأكد من استقامة ظهرك بدفع الحوض ألى الأمام(هذه الخطوة مطلوبة في جميع التمارين)

التمرين:

اتجة بيدك المرفوعة إلى الجانب الأيسر ببطء حتى تصل لأقصى حد ممكن من الإنثناء واستقر على هذه الهيئة ثم ابدأ بأرجحة جسدك بهذا الإتجاه أعلى وأسفل بمسافة لاتتعدى الإنش (يمكنك التأكد من عدم تجاوز الحركة للسرعة أو المقدار بوقوفك أمام المرآه ومراقبة اليد المرفوعه وهي ترتفع قليلاً وتهبط) سوف تشعر بالضغط على جانبك.

وضعية الإنتهاء من التمرين:

تجه بيدك الممدودة في الهواء الى الأمام ببطء كأنك تحاول أن تمسك بشيء أمامك مع زيادة مقدار ثني الركبتين تدريجيا واستمر بالدوران حتى تصل الى الجانب الأيمن ببطء ثم ابدأ بإرجاع ظهرك الى وضع الإستقامة.


2)لعضلات البطن:

وضع البداية: استلقِ على الأرض ،اثنِ الركبتين وباعد بينهما بمسافه تعادل الورك.

التمرين:

امسك بيديك في الفخذين من الداخل بقوة،باعد بين المرفقين واجعلهما متوجهين للأعلى قدر المستطاع ثم ابدأ بسحب جسدك بهدوء إلى الأعلى بدايةً بالرأس والكتفين حتى يصبح الأنف يشير الى القفص الصدري وعندما تصل لأقصى حد ممكن حرر يديك واتركهما مطلقتين في الهواء بمحاذاة الفخذين وابدأ بحركة تأرجح خفيفة لاتتعدى الإنش لأعلى واسفل تعتمد فيها بشكل تام على عضلة البطن فقط .

نصائح يجب مراعاتها عند أداء التمرين:

إذا كنت تعاني من آلام الظهر فاستخدم كرسي ترفع عليه الرجلين بشكل عامودي.
إذا شعرت أنك تعتمد علىالرقبة في حركة التأرجح ثبتها بوضع يديك خلفها.
إذا شعرت أنك تعتمد على الظهر في حركة التأرجح ارفعقدميكبمقدار 3 إنشات عن سطح الأرض.

وضعية الإنتهاء من التمرين: انزل ببطء شديد حتى تستلقي على الأرض تماما وتسترخي يديك.


3)تمرين آخر لعضلات البطن:
بعد اتخاذ وضعية البداية ارفع الرجل اليمنى لتصبح ممدودة إلى الأعلى واترك القدم اليسرى مثنية و مثبتة على الأرض ،ثم احط بيديك بقوة القدم المرفوعة واجعل المرفقين متوجهين للأعلى قدر المستطاع واسحب جسدك بهدوء إلى الأعلى بدايةً بالرأس والكتفين حتى يصبح الأنف يشير الى القفص الصدري وعندما تصل لأقصى حد ممكن حرر يديك واتركهما طليقتين في الهواء بينهما الرجل اليمنى الممدودة وابدأ بحركة التأرجح المذكورة في التمرين السابق معتمداً على عضلة البطن.

وضعية الإنتهاء:اثنِ الرجل اليمنى الممدودة ببطء بإتجاة القفص الصدري ثم ابدأ بإنزالها مع جسدك ورأسك بهدوء إلى الأسفل.



طيعوووووووووووني الكل يمدحهااااااااا:D:D
ألماس غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 10:16 AM   #2
المديرة الأولى لمنتدى رجيم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: هنا !
المشاركات: 1,084
افتراضي

مشكورة عزيزتي ويسعدنا تواجدك معنا
:)
__________________

هند غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 10:20 PM   #3
وردة جديدة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7
افتراضي

مشكورة على التدريبات الجيدة
amramy غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2007, 07:44 AM   #4
:: وردة ماسية ::
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,035
افتراضي

يعطيك العافية ياقمر
البندري غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 11:40 AM   #5
وردة جديدة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5
افتراضي

مشكورة بس يا ريت لو في صور توضحي اكثر
Virus Girl غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 08:17 PM   #6
المديرة الأولى لمنتدى رجيم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: هنا !
المشاركات: 1,084
افتراضي

إن شاء الله يكون فيه صورة توضيحية قريب

:)
__________________

هند غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
أشد , الممتاااز , الجزر , الصدر , الكليناتكس , رياضه , ومفعولها , وتجديد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف وأنواع شجرة السدر وثمرتها البيئة تكاثر السدر وفوائده وصفات وخلطات لإستخدام نبات السدر هدوء فتاة منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 11 03-04-2013 11:38 PM
ملف كامل بالصور عن أنواع الجزر وألوانه 11 فائدة من أكل الجزر وصفات مميزة وأقنعة مفيدة للبشرة من الجزر فوائد الجزر واضراره || (أفنان) l| منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 4 02-16-2013 03:11 PM
فوائد الجزر للبشرة وصفة الجزر للبشره بنوتة گوول المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 1 09-05-2012 08:02 AM
رياضه فى رياضه ادخلى لن تندمى didi21 تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 17 04-30-2010 10:00 PM
خلطه عجيبه ومفعولها سحري جداا البندري الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 57 09-09-2009 12:51 PM


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0