أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

عودة يوميآت ملآك..

موضوع مغلق
الصورة الرمزية أم مهدي
أم مهدي
روح المنتدى
قديم 03-16-2010, 07:09 PM
#289
اختي ملاك الارض
ريجمي هو الاتي والي اخذته من قسم الانظمة في منتدى رجيم
وبدون رياضة نزلت عليه كيلو والحمد لله
لاني هالايام موعد العذر الشرعي الشهري
وحاسة ان جسمي مايستحمل ارهاق



رجيم "لمدة 5 أيام"
يقوم على أساس تناول الطعام
اليومي على فترات حوالي ساعتين بين كل وجبة وأخرى..أي نقسم الوجبات اليومية بدلاً من ثلاث إلى 7 أو 8 وجبات لإعطاء الجسم الإحساس بالشبع طوال اليوم.
ملحوظة:
- يجب تناول 8 أكواب مياه يومياً على الأقل.
- السلطة الخضراء تتكون من (خيار، طماطم، خس، وفجل).
وخطة هذا الريجيم كالآتي:
اليوم الأول:
- بيضة مسلوقة مع شريحة توست، وبعد مرور ساعتين ثمرة موز، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة بدون زيت، وبعد ساعتين شريحة توست، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء.
اليوم الثاني:
- 3 ملاعق كورن فليكس ونصف كوب لبن منزوع الدسم، وبعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة صغير، وبعد ساعتين طبق خضار صغير، وبعد ساعتين شريحة توست بتونة.
اليوم الثالث:
- شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم، وبعد ساعتين تفاحة أو برتقالة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار سوتيه، وبعد ساعتين كوب زبادي.
اليوم الرابع:
- شريحة توست مع ملعقة مربى ريجيم، وبعد ساعتين ثمرة فاكهة، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار ريجيم، وبعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.
اليوم الخامس:
- شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر، وبعد ساعتين ربع دجاجة.
منقول




واليوم اخر يوم ولله الحمد والمنة
وبكرة ابتدي برجيم الندى وهو 3 ايام فقط
عشان السبت ان شاء الله ابتدي بنظام اخر
بالموفقية للجميع
الصورة الرمزية ملاك الأرض
ملاك الأرض
روح المنتدى
قديم 03-16-2010, 07:16 PM
#290
اليوم فطرت 2 توست بر مع ملعقه لبنة قليلة الدسم..وشوية فول ..

بس قبل لا افطر سويت اوربت تراك نص ساعه.. وبعد مافطرت بساعه مشيت نص ساعه بعد..

بنات اش رايكم برجيم اللقيمات حق الدكتور محمد الهاشمي..بدون حرمان.. بس تقليل كمية الاكل..
شوفي هذا الكلام منقول..وشفت مقابله معاه ع اليوتيوب على قناة مصريه..وقال في ناس تيجي عنده ونزل وزنهم

يعتمد نظام " اللقيمات " الغذائي على أكل جميع الأصناف بأحجام صغيرة طوال النهار ، فمثلاً تناولي في الصباح 1 بيضة ، وبعدها بساعتين ، مكعب شيكولاتة ، 1/2 ثمرة مانجو ، ثمرة موز ، 3 تمرات ، 1/2 كوب أيس كريم ، 5 حبات بندق ، 1/2 قطعة توست مع ملعقة مربى أو حلاوة طحينية ، ملعقتين فول ، وهكذا ... المهم ألا تكثري من تتناولي الطعام ، فإن أردتِ تناول كيساً من الشيبس عليكِ تناول نصفه في أول النهار والنصف الآخر في آخر النهار ، قسمي وجباتك على مدار اليوم كل ساعتين تتناولين القليل من الطعام ، شرط أن يكون صنفاً واحداً .

بعد ذلك يأتِ دور وجبة العشاء وهي الوجبة الرئيسية في هذا النظام الغذائي وتتكون من :
1- 1/2 طبق من طعام المنزل لما فيه من أي نوع من النشويات .
2- 1/2 طبق سلاطة بالإضافة إلى ملعقة محسن طعم .
3- 1/2 طبق حلوى " أيس كريم – شيكولاتة – بسبوسة – جاتوه "

حيث إن اجتماع هذه العناصر تحفز المخ على إرسال إشارات للمشاعر بالسعادة ، و تثبيت الذاكرة على تناول كميات الطعام بكمية صغيرة.

أما بالنسبة للسوائل يسمح النظام بشرب 5 أكواب من ( الشاي ، النسكافيه ، اللبن ، ماء ، مياه غازية "دايت" ، بالإضافة إلى 5 ملاعق سكر ) شرط أن تكون المشروبات قبل تناول الوجبة الصغيرة بعشرة دقائق أو بعدها بساعة ، وذلك حتى يتم تأثير اللقيمات على بطانة المعدة ومنع ظهور هرمون الجوع .

وحسب تأكيد الهاشمي لشبكة الأخبار العربية "محيط" فإن اتباع هذا النظام يؤدي إلى خفض الوزن بمعدل كيلو أو اثنين في الأسبوع . وإذا التزمتِ له فلن تضطري إلى اتباعه أكثر من 7 أسابيع .

أما بالنسبة إلى السمنة التي تتمركز حول أفخاذك فحلها هو التزامك بالعجلة الرياضية ، أو المشي لمدة نصف ساعة يومياً على الأقل ، أما يديك ستلاحظين هبوط حجمها مع انخفاض وزنك
حابه اسويه

بس مافهمته كويس
شوفو هذا بعد

نماذج للقيمات:
ـ ربع رغيف بلدي أو قطعة خبز محمر، ملعقة فول أو ملعقة جبن من أي نوع، بيضة أو جزء منها.

ـ بعض حبات المكسرات 1 ـ 5 حبات بندق أو لوز أو 5 ـ 10 حبات فول سوداني.

ـ ثمرة فاكهة أو خضار أو جزء منها من دون وجود محظورات على أي نوع.

ـ ثلث كوب عنب أو نصف كوب بطيخ أو كانتلوب.

ـ قطعة صغيرة من الشوكولاته.

ـ نصف كوب صغير من البوظة أو الزبادي.

ـ نصف مثلث بيتزا أو ربع ساندويتش من الوجبات السريعة الجاهزة.

نماذج للوجبة المرحة:
ـ كمية من الخضار المطبوخ توازي كوباً من الخضار.

ـ ما يعادل نصف كوب من النشويات المطبوخة «بطاطس أو معكرونة أو أرز أو محاشي، أو ما يعادل حجم الكف من الرقاق أو البيتزا أو نصف رغيف خبز بلدي.

ـ ما يعادل قطعة في حجم كف اليد من البروتينات تكون من السمك، دجاج، لحم، بيضتان مخفوقتان ومقليتان، أو قطعة جبن.
الله يكوون في عوونك من جد حييييييره
بسس ليه ما تسوووين رجيم عذاري مره حلوو

وحشتوني بنوتات


عاملين ايييييييييييه؟

انا اليوم تغديت دجاج مشوي مع سلطه

كلت شويه تخبيصات بسيطه

والعشا رمان

فاااتي
وانتِ بعد وحشتيييييني
الله يسامحك بسس ليه هالغيبه !!!!

اختي ملاك الارض
ريجمي هو الاتي والي اخذته من قسم الانظمة في منتدى رجيم
وبدون رياضة نزلت عليه كيلو والحمد لله
لاني هالايام موعد العذر الشرعي الشهري
وحاسة ان جسمي مايستحمل ارهاق



رجيم "لمدة 5 أيام"


يقوم على أساس تناول الطعام


اليومي على فترات حوالي ساعتين بين كل وجبة وأخرى..أي نقسم الوجبات اليومية بدلاً من ثلاث إلى 7 أو 8 وجبات لإعطاء الجسم الإحساس بالشبع طوال اليوم.


ملحوظة:


- يجب تناول 8 أكواب مياه يومياً على الأقل.


- السلطة الخضراء تتكون من (خيار، طماطم، خس، وفجل).


وخطة هذا الريجيم كالآتي:


اليوم الأول:


- بيضة مسلوقة مع شريحة توست، وبعد مرور ساعتين ثمرة موز، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة بدون زيت، وبعد ساعتين شريحة توست، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء.


اليوم الثاني:


- 3 ملاعق كورن فليكس ونصف كوب لبن منزوع الدسم، وبعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة صغير، وبعد ساعتين طبق خضار صغير، وبعد ساعتين شريحة توست بتونة.


اليوم الثالث:


- شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم، وبعد ساعتين تفاحة أو برتقالة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار سوتيه، وبعد ساعتين كوب زبادي.


اليوم الرابع:


- شريحة توست مع ملعقة مربى ريجيم، وبعد ساعتين ثمرة فاكهة، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار ريجيم، وبعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.


اليوم الخامس:


- شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر، وبعد ساعتين ربع دجاجة.


منقول





واليوم اخر يوم ولله الحمد والمنة
وبكرة ابتدي برجيم الندى وهو 3 ايام فقط
عشان السبت ان شاء الله ابتدي بنظام اخر
بالموفقية للجميع

الله يوفقك قليباتي
وبنتظارك كل يووم تسدحييين يومياتك هوون
الصورة الرمزية miss.emy
miss.emy
وردة فعالة
قديم 03-16-2010, 07:25 PM
#291
طب ملاك ممكن تقوليلي ايش رجيم عذاري ؟
الصورة الرمزية براءة الطفوله
براءة الطفوله
وردة محترفة
قديم 03-17-2010, 12:41 AM
#292
يومي كآنٌ .. فطيرة جبنٌ .. كمية قليله من الدجاج المسلوق مع الخضآر مع 3 تمرات

ووالعششا عفسستٌ الدنيا .. امي مسويه مصقعه اكلتهأإ مع خبز ٌ .. وآيسكريمٌ ..


واللهٌ يسسترٌ من بكرهٌ .. >_<
الصورة الرمزية براءة الطفوله
براءة الطفوله
وردة محترفة
قديم 03-17-2010, 12:47 AM
#293
طبعاٌ كنتٌ تعبأإنهٌ فمآسسويتٌ ولا ريأإضهٌ ..!
الصورة الرمزية الامل المنتظر
الامل المنتظر
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-17-2010, 12:24 PM
#294
مساااااااااااااااااء الخيييييييييييير ملووووووووك

وووووووووحشتيني

ويااااااااااارب دووووم هالحماااااااااااااااااااااااااس

وان شاء الله توصلون للوزن المثالي جميعاااااااااااااااا.

العلامات المرجعية

عودة يوميآت ملآك..


« مجموعه يوميات ام حنين* حابة افتح يوميات اكون مسؤؤلة عنها عشان التزم وبالصور »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملآك وتحدي 10 كيلو ملاك الأرض أرشيف رجيم 9 08-06-2013 04:48 AM
تحدي ملآك للعيد ملاك الأرض أرشيف رجيم 9 08-27-2011 11:51 PM
يوميآت ملآك :) ملاك الأرض الحمية و الرشاقة و الرجيم 244 12-24-2009 06:48 PM
صور لملك جمال اطفال العالم هند أرشيف رجيم 20 09-23-2009 01:14 AM
من يشفـي ج ـروح ــي سوى مآلك روح ــي سمورة عــــام الإسلاميات 6 05-15-2009 11:31 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 10:54 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل