الحذر اخيه قبل الغرق

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
الغامدية2007
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
بسم الله الرحمن الرحيم


هذه بعض النصائح من هكر تائب الى كل فتاة لتحمي جهازها من الاختراق والأبتزاز



بدأ حديثه في نقاط رئيسية ونصائح وقد رتبتها ونسقتها بشكل ميسر على شكل نقاط


1 - يجب على الفتاة ألاتضع صورها على جهاز الكمبيوتر مهما كانت الأسباب فالمخترق عندما يخترق الجهاز يستطيع الحصول على جميع الصور في الجهاز بسهولة وتبدأ مأساة الابتزاز وفضح الأعراض فلا تضعي أختي صورك أو أحدا من أهلك أو صور خاصة على الجهاز نهائيا مهما كانت الأسباب


2- عندما تشتري الفتاة جهاز كمبيوتر شخصي أو محمول يجب أن تحرص كل الحرص ألايكون فيه كاميرا نهائيا فحتى لو كانت الكاميرا مغلقة يستطيع الهكر أن يجعلها تعمل ويصور جميع من هم حول المحمول هي وأخواتها وكل من يدخل الغرفة وحصلت مآسي كثيرة بهذه الغلطة الشنيعة


3- إذا كانت للفتاة صور أو ملفات خاصة في سيدي أو فلاش ممري وأرادت أن تشغلها في الكمبيوتر يجب عليها أن تفصل النت وتفصل الاتصال قبل ذلك فبمجرد دخول الفلاش ممري أو السيدي للجهاز أصبح جزءا من الجهاز وأصبح اختراقه متاحا وسهلا فاحذري تمام الحذر


3- لاتستقبلي أي ايميل لاتعرفينه مهما كان فبفتحه يزرع الهكر تروجين في الجهاز مباشرة ويتحكم بجميع المنافذ والبورتات وتبدأ المأساة


4 - لاتستقبلي ولاتضغطي على أي رابط أو ملف لاتعرفينه إلا بعد العرض على مواقع الفحص على النت أو برامج مكافحة الفايروسات والتأكد من خلوها من الفايروسات فالملفات المرسلة هي أسرع طريقة لاختراق أي جهاز بدون عناء


5 - يجب أن يكون المودم للأنترنت مشفر برقم سري ليس فقط الوايرلس بل أيضا الاتصال السلكي فيجب أن يكون الاتصال السلكي والاسلكي مشفر برقم سري فالهكر إذا تمكن من السيطرة على مداخل المودم تمكن من جميع مداخل الجهاز وأصبح كانه صاحب الجهاز يمسح ويضيف مايشاء ويسجل ويدمر


6 - لوكان لديكي بعض الصور سابقا في الجهاز ومسحتيها حتى لو حذفتيها يمكن استرجاعها لذلك يجب الحذر من عامل الصيانة للأجهزة في محلات الكمبيوتر فبإستطاعته استرجاع جميع البيانات والصور من جهاز الكمبيوتر حتى بعد الفرمته لذلك احرصي على ألايصلح الجهاز إلا من تثقين فيه ويكون أخوكي أو والدك فوق راسه ومعه وهو يفرمت الجهاز أو يصلحه


7 - لو حدث وحصل ابتزاز لاقدر الله اتصلي بأقرب مركز هيئة واأبري أهلك مباشرة فالصبر على تعنيف الأهل أفضل من أن ترضخي للمبتز الذي سيفضحك ثم يهينك وبعدها ترجعين وتسنتجدين بأهلك بعدما ضاع الشرف والعفة فأبدأي بأهلك مباشرة ولاتخافي فمهما قسوا عليك فأنت ابنتهم ودمهم ولحمهم أما المبتز فهو نجس قذر سيريكي الذل والفضيحة وستندمين أشد الندم ...

التعليق

ونصيحتي للفتيات عموماً بألا تصور نفسها ولا أخواتها ولا صديقاتها ولا قريباتها أبداً إلا للضرورة وأنصحها كذلك بألاتستخدم كاميرا الكمبيوتر أبداً , وكما يقول المثل : الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح , فهذا أفضل حل لهن حتى يسلمن من هؤلاء الشياطين ...

وأسأل الله أن يحفظ فتيات المسلمين ممن أراد بهن الشر والصغار
|| (أفنان) l|
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
سنبلة الخير .
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
موضوع رائع
جزاكِ الله خيرا على طرحكِ المميز
سلمت يداكِ
ولاحرمك الله الاجر والثواب
عذوب بنت الجنوب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
باارك الله فييييييك
~helwa~
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
الغامدية2007
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكورييييييييييييييييييييييييين
جعلكم ربي في سعاده دوم
الصفحات 1 2 

التالي

ليش بشرة الصينيات من احسن البشرات ادخل لتعرف السبب الي يتقرف لايدخل

السابق

خطوره منع العطس

كلمات ذات علاقة
الحذر , العرق , اخيه , قبل