أحدث التصاميم والأزياء العالمية في " دبي 2010 "

مجتمع رجيم / الأزياء و الأناقة
كتبت : حبوبة شقية
-
أحدث التصاميم والأزياء العالمية في " دبي 2010 "








أبوظبي : ضمن برنامج " أزياء دبي 2010 " وتحت رعاية الشيخة هند بنت مكتوم حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، أقيم مساء أمس الأول في قاعة أرينا بفندق مدينة جميرا عرض لأحدث التصاميم والأزياء العالمية .

وتضمن الحدث الذي بدأ في الثامنة مساء 3 عروض متميزة، استهلتها محلات "إتوال لابوتيك" ثم عرضاً ثانياً لمحلات "ساكس فيفث أفنيو" وهما من العلامات الشهيرة للأزياء على مستوى العالم، ثم اختتمت بعرض لمجوهرات "كيرلوف"، وحظى متابعو العرض برؤية أحدث الابتكارات التي تتضمن مجموعات متميزة من الإكسسوارات والأزياء .

وذكرت سهيلة غباش منسق الفعالية ومدير الرعاية التجارية ، حسب ما ورد بجريدة " الخليج " أن العروض قدمت للجمهور ولقطاع التجزئة الموجود على أرض دبي ، مع العلامات الشهيرة في مجال الأزياء .

وأكدت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن عروض " أزياء دبي" منذ انطلاقتها أسهمت في جعل دبي إحدى أبرز وجهات صناعة الأزياء في المنطقة والعالم ، وذلك أسهم في تحولها إلى مقر لاستضافة أبرز مصممي الأزياء في العالم وأرقى العلامات التجارية العالمية، كما أتاحت الفرصة أمام عشاق الموضة في دبي والمنطقة ليكونوا على تواصل دائم مع أحدث صيحات الموضة في
أوروبا وأمريكا .
كتبت : ياقوتة حمراء
-
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-


الله يعطيك العااافيه

:)

كتبت : مروة ملك
-
كتبت : ××فراولة××
-
كتبت : حبوبة شقية
-
شكرا لمروركن العطر الفواح



الصفحات 1 2  3 

التالي

أزياء متنوعه للمحجبات

السابق

تعلمي كيف تشتري ثيابا تناسبك

كلمات ذات علاقة
أحدث , التصاميم , العالمية , دبي 2010 , والأزياء