مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

10 حيل تجميلية كفيلة بالحفاظ على تألقك كالنجمات

[gdwl]إستطاعت بعض النجمات أن يوقفن زحف آثار السنين على وجوههن ويعدن عقارب الزمن إلى الوراء ....حتى 10 سنوات. فما هي أسرارهن التجميلية وكيف استطعن أن يبدون أفضل وأجمل ممّا كنّ عليه قبل عقد

من الزمن؟ فالجراحة التجميلية تستطيع إخفاء التجاعيد والترهّل، ولكن لا يمكنها بمفردها أن تضفي الإشراق على الإطلالة. وللمحافظة على إشراق الشباب يجب التقيّد بـ 10 حيل تجميلية كفيلة بالحفاظ على تألق النجمات لأطول فترة ممكنة.

1- أطيلي رموشك:

تصبح الرموش أكثر رقة وأقل كثافة مع التقدم في العمر. لذا، أعطي لعينيك الاتساع باستخدام ماسكارا جيدة. ضعيها فقط على الرموش العلوية لأنها قد تتلطخ على الرموش السفلية وتجعلك تبدين كأنك تعانين من الدوائر السوداء.


2- رتّبي حاجبيك:

إن حاجبيك هما أهمّ منطقة في وجهك ولهما تأثير كبير على شكلك. فالحاجب الأشعث يجعلك تبدين أكبر سناً لأنه يجعل جفنك مترهلاً وثقيلاً، فتبدين متعبة.

والحاجبان المرتبان لهما تأثير مثل شدّ الوجه، حيث يجعلان عينيك تبدوان أكثر اتساعاً وعظمتي خديك وخط الفك تبدو أكثر تحديداً. ويجب أن يكون للحاجبين المثاليين قوس مرتب يبدأ من الجانب الخارجي لقزحية العين.

إنزعي الشعر من تحت الحاجب فقط ولا تبالغي في ذلك، لأن الحاجبين الرفيعين جداً يجعلانك تبدين أكبر سناً مثل الحاجبين غير المرتبين.


3- أبقي أظافرك قصيرة ومرتّبة:

تذكري دائماً أن الأظافر الملونة تجعلك تبدين أكبر سناً أما الأظافر القصيرة الصحية والمرتبة، فهي دليل على الشباب. وللعناية بأظافرك، إغمسي قطعة من القطن في عصير ليمون وافركيها على أظافرك لإزالة البقع، أو ضعي طبقة من السيروم المعالج للأظافر. إبردي أظافرك على شكل مربع بيضاوي (قصيرة ومربعة) وإذا كنت تريدين تلوينها فضعي ألواناً رائجة مثل المرجاني المشرق أو الفوشيا، حيث أن الألوان الداكنة تبدو قاسية.


4- إستخدمي كريم الأساس المناسب:

وضع كريم أساس لا يحتوي على أي لمعة على الإطلاق، أو ذي لون ضارب إلى البرتقالي قد يضيف سنوات إلى عمرك. والهدف من وضع كريم الأساس هو الحصول على بشرة متوهّجة بصورة طبيعية، لذا اختاري كريم الأساس الذي يضيء بشرتك. فهذا النوع يحتوي على جزيئات تعكس الضوء لتخفيف الخطوط الرقيقة
[/gdwl]
مشكوووووووووووووووووووووووره بالذات الحواجب حطي تحتها خطين

من جد يغيرررررر الشكل بالحيل..

الله يعطيتس العافيه=)
إنزعي الشعر من تحت الحاجب فقط ولا تبالغي في ذلك، لأن الحاجبين الرفيعين جداً يجعلانك تبدين أكبر سناً مثل الحاجبين غير المرتبين.

موضوع مفيد بس هالجمله تعني النمص
والنمص هو نزع الشعر من الحاجبين

واللي تسويه ملعونه ومطروده من رحمة الله

فقط للتذكير غاليتي
1 2 
كلمات ذات علاقة
10 , تألقك , بالحفاظ , تجميلية , دخل , على , كالنجمات , كفيلة