مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

لجسم ناعم عند الاستيقاظ من النوم اليك هذه الزيوت و الكريمات

[gdwl]لكى يكون ملمس جسمك ناعما عند الاستيقاظ من النوم، جربى Body Night Renewal Cream من Nivea قبل النوم، فهو أفضل من الكثير من كريمات الجسم الأغلى ثمنا.

كما أن الزيوت المخصصة



لجسم رائعة أيضا لتغذية الجلد أثناء النوم، فمثلا تتضمن مجموعة Body Therapies Sleep الجديدة من Molton Brown مستحضر Sleep Soothing Body Oil الرائع، الذى يمنع خروج الرطوبة من الجسم ويحتوى على اللافندر المهدئ وزيوت خشب الأرز التى تساعدك على النوم.

وإذا كنت تحاولين إنقاص بعض الوزن قبل حلول الصيف، فمن المهم بصورة خاصة الحرص على الحصول على كفاتيك من النوم، فقد أظهرت الدراسات أن الحرمان من النوم يسبب زيادة إفراز الهورمون الذى يجعلك ترغبين بتناول الطعام، وانخفاض مستوى الهورمون الذى يخبرك أنك شبعت.

وللحصول على مساعدة إضافية، جربى FatGirlSleep من Bliss، الكريم الليلى من مستحضر التلطيف FatGirlSlim. ففى حين أن المستحضر النهارى يحتوى على الكافيين، فإن المستحضر الليلى يحتوى على الطحالب الحمراء لتقليل احتباس الماء.

وأيضا على مستحضر اللافندر المهدئ لكى تنامى نوما مريحا. وكريم Perfect Slim Night من L’Oreal جيد أيضا لمكافحة الدهون أثناء النوم، فهو يحفز إزالة السموم فى الوقت الذى يكون فيه جسمك أقل نشاطا من أجل السيلولاليت.

ولا يجب أن تنسى يديك وقدميك أيضا، فالليل هو أفضل وقت للعناية بهم وترطيبهم. وللحصول على نعومة فائقة، ضعى كريما غنيا على اليدين والقدمين وارتدى قفازات وجوارب قطنية. نعم، قد تبدين سخيفة ولكن هذه التقنية فعالة جدا.

وإذاكنت تريدين الحصول على عناية أكبر، جربى قفازات Bliss Galmour Gloves وجوارب Softening Socks. فهما مبطنان بجيل البوليمر الذى يتم تنشيطه بفعل حرارة الجسم لإطلاق زيت الزيتون المنعم للجلد والسيراميد وفيتامين E. ويمكن استخدام الجوارب والقفازات حتى 50 مرة.

[/gdwl]
شكراً
1 2 
كلمات ذات علاقة
لجزء , الاستيقاظ , اليك , الزيوت , النوم , الكريمات , عند , هذه , ناعم