يتزوج وعمرة 103

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : مروة ملك
-


الحياة تبتدى فى سن 103




align="right">155-20100314-173625.
عمره 103 ..صعيدي يتزوج ليمارس حياته مع زوجة أحبته

تزوج رجل صعيدي يبلغ /103 أعوام/ بعد عام من حياة العزوبية، ليمارس حياته بشكل طبيعي مع الزوجة التي أحبته، ووافقت على الزواج منه دون ضغط عليها من أهلها.
وقال الحاج أحمد عابدين الزواج في حوار على قناة المحور المصرية، أنه يقوم بواجباته كزوج نحو زوجته من دون منشطات، لافتاً إلى انه يتمتع بصحة جيدة طوال عمره، رغم أنه كان مدخناً للنرجيلة وأقلع عنها فقط منذ عدة أشهر عندما قرر الزواج مجدداً.
ولفت عابدين إلى انه فكّر في الارتباط بزوجته الجديدة "نعمة" التي يراها مناسبة تماماً لسنّه، لأن عمرها الآن 57 عاماً، وأنها لا تفكر في الإنجاب بالطبع ما يجعل هناك تفاهم بين العريسين، مشيراً إلى انه تزوّج أكثر من مرة من قبل، وأنجب عدداً من الأبناء والبنات الذين بدورهم تزوجوا وأنجبوا عدداً كبيراً من الأحفاد أذكرهم اسماً اسماً، وأعرفهم جيداً كلما زارني أحد من هؤلاء الأحفاد لأنني مازالت أتمتع بذاكرة حديدية وقوية.
ولفت عابدين، الذي له من الأبناء والأحفاد 80 شخصاً، إلى انه يتمتع بصحة جيدة طوال عمره، رغم أنه كان مدخناً للنرجيلة؛ وأقلع عنها فقط منذ عدة أشهر عندما قرر الزواج مجدداً.
ويقول العريس /من قرية "عنيبس" بمحافظة سوهاج/ انه تعوّد على تناول اللبن البقري والسمن البلدي مع السكر وعسل النحل في طعام الإفطار سنوات طويلة، وأنه مازال يقوم بعمله في الأرض التي يمتلكها، فيحرص على زراعتها وريّها وحصدها والاهتمام بها إلى الآن.
واكد عابدين على انه:" كان من الممكن أن أتزوج فتاة شابة وأصغر منها سناً، ولكن اخترت ما يناسبني في هذه السن، لأن الزواج من وجهة نظري واحد وتكاليفه واحدة سواء كانت الزوجة صغيرة أم كبيرة في السن".
واضاف: فكرت في الزواج لأنني كنت بحاجة إلى إنسانة تقف إلى جانبي أيضاً بعد عام من العزوبية عقب وفاة زوجتي الأخيرة، لأنني كنت أعيش بمفردي بعد أن يذهب أولادي وبناتي إلى منازلهم الخاصة.


كتبت : فراشه مسلمه
-
فعلا حاجه غريبه

ربنا يعطيه الصحه وطوله العمر

شوفت الحقله دى فى المحور

كانت حلقه غريبه إنما لذيذه

جزاك الله خيرا
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
كتبت : ام بيسان
-
كتبت : سحر هنو
-
ربنا يعطيه الصحه وطوله العمر

كتبت : || (أفنان) l|
-

ماشاء الله تبارك الله ,,,, أسال الله أن يديم عليه الصحة والعافية

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خير000
الصفحات 1 2  3 

التالي

الدمية للبنات والسيارة للصبيان

السابق

وقفات مع بركان ايسلندا فهل من معتبر؟؟؟

كلمات ذات علاقة
103 , يتزوج , وعمرة